المؤتمر نت - قال عدد من المتقدمين للدراسة في جامعة تعز في برنامج الدكتوراه والماجستير الذي أعلنته الجامعه هذا العام أنهم فوجئوا بعد مضي أسبوعين من تسجيلهم للدراسة  بإعادة ملفاتهم مع الرسوم التي دفعوها بحجة اقتصار التسجيل فقط على أعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية .
المؤتمرنت -
طلاب دراسات عليا يشكون حرمانهم من الدراسة في جامعة تعز
قال عدد من المتقدمين للدراسة في جامعة تعز في برنامج الدكتوراه والماجستير الذي أعلنته الجامعه هذا العام أنهم فوجئوا بعد مضي أسبوعين من تسجيلهم للدراسة بإعادة ملفاتهم مع الرسوم التي دفعوها بحجة اقتصار التسجيل فقط على أعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية .

وأكدوا ان الجامعة كانت أعلنت عن قبولهم للدراسة لكنها قررت عدم قبول الراغبين بالتسجيل من خارج إطار الجامعات اليمنية سواء كانوا مرشحين من مؤسسات حكومية كالتربية والتعليم أومرشحين من المحافظات أومن التعليم العالي أوالمتقدمين بطلبات ذاتية دون ترشيح من أحد.

وأشار عدد من المتقدمين للدراسة في الجامعة ان إعلان فتح الدراسة في جامعة تعز مثل لهم الأمل الكبير بتحقيق حلم الدراسة في البلد بدلاً من البحث الطويل عن منح خارجية .

وناشدوا في رسالة بعثوها للمؤتمرنت الدكتور/ محمد عبدالله الصوفي رئيس جامعة تعز اعادة النظر في هذا الإجراء والسماح لهم بالدراسة
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 02:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62284.htm