المؤتمر نت - القرآن الكريم

المؤتمرنت- عبد الكريم النهاري -
تكريم مبرزين في مسابقة القرآن بذمار
اختتمت بذمار فعاليات مسابقة الأوقاف السنوية الثانية كحفظ القرآن الكريم للعام 1429هـ والمراكز الصيفية لتعليم الواجبات الدينية وتكريم المبرزين التي أقامها مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بذمار .

حيث تنافس أكثر من (28) حافظاً وحافظة لكتاب الله من مختلف مديريات ذمار في المسابقة الثانية للأوقاف التي انطلقت في الثاني من شهر رمضان حتى الـ(10) من الشهر الكريم أسفرت عن فوز ثلاثة منهم بالمراكز الأولى .

إلى جانب اختتام المراكز الصيفية النموذجية والعامة لتعليم الواجبات الدينية التي أقيمت لأول مرة على مستوى محافظة ذمار والتي بلغ عددها (23) مركزاً منها (3) مراكز نموذجية وذلك خلال الفترة من 15 يوليو إلى 30 أغسطس 2008م .

وفي حفل التكريم الذي حضره حسن محمد عبد الرزاق – عضو مجلس الشورى – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بذمار – وعبده علي سيلان ، وعبد الله الميسري – الوكيلان المساعدان لمحافظة ذمار – ونجم الدين هراش – مدير أمن محافظة ذمار – وعبدالعزيز جباري –عضو مجلس النواب – والقاضي محمد العزي الأكوع – مفتي محافظة ذمار – وعدد من الشخصيات والعلماء .

وأكد محافظ محافظة ذمار يحيى علي العمري على ما يحظى به حفظه كتاب الله من اهتمام من قبل القيادة السياسية ............. حفظة كتاب الله والمبرزين في المراكز الصيفية على ما حققوه من مراكز متقدمة ، داعياً إلى توسيع نطاق الجائزة والدفع بالشباب إلى التنافس على حفظ وتلاوة كتاب الله الكريم .

من جانبه استعرض عبد الرقيب الصبري – مدير عام مكتب الأوقاف بذمار- جهود وزارة الأوقاف والإرشاد في تنظيم مثل هذه المسابقات القرآنية تحقيقاً لمقاصد الواقفين وإسهاماً في تشجيع الشباب على حفظ كتاب الله الكريم .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-يوليو-2020 الساعة: 04:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62428.htm