المؤتمر نت - ثمن مساعد وزير الدفاع الأمريكي، مايكل فيكرز العمليات التي قامت بها الحكومة اليمنية مؤخرا والتي أحبطت تهديدات إرهابية خطيرة في اليمن.وأعرب مساعد وزير الدفاع الأمريكي، مايكل فيكرز، خلال لقاءاته بمسؤولين أمنيين
المؤتمرنت -
البنتاجون يشيد بإحباط اليمن لتهديدات إرهابية خطيرة
ثمن مساعد وزير الدفاع الأمريكي، مايكل فيكرز العمليات التي قامت بها الحكومة اليمنية مؤخرا والتي أحبطت تهديدات إرهابية خطيرة في اليمن.

وأعرب مساعد وزير الدفاع الأمريكي، مايكل فيكرز، خلال لقاءاته بمسؤولين أمنيين يمنيين رفيعي المستوى عن رغبة حكومة الولايات المتحدة بمواصلة دعمها للحكومة اليمنية في جهودها الرامية الى مكافحة الإرهاب.

وفي زيارته الى اليمن والتي استمرت يومين (13-14 سبتمبر) وذلك لمناقشة التعاون المستمر بين الولايات المتحدة واليمن في مجال مكافحة الإرهاب ناقش مساعد وزير الدفاع دعم الولايات المتحدة لعودة المواطنين اليمنيين المعتقلين في جوانتانامو وكذا التعاون القائم مع الحكومة اليمنية لتأسيس مركزا لاستقبال هؤلاء المعتقلين.
وأشار فيكرز في بلاغ صحفي للسفارة الأمريكية بصنعاء إلى الحاجة لتبني تشريعات قانونية فاعلة لمكافحة الإرهاب في اليمن واتخاذ تدابير أخرى كفيلة بحرمان الإرهابيين الدوليين من اتخاذ اليمن كملاذ آمن لهم.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62445.htm