المؤتمر نت - دشن محافظ المحويت المنتخب أحمد علي محسن اليوم مشروع إفطار الصائم بالمحافظة والذي ينفذه فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة بتمويل من مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية. وأشاد المحافظ بالدور الخيري الكبير الذي تضطلع به مؤسسة الصالح في تقديمها العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمعدمة

المؤتمرنت - عارف الشماع -
الصالح تدشن مشروع إفطار الصائم بالمحويت
دشن محافظ المحويت المنتخب أحمد علي محسن اليوم مشروع إفطار الصائم بالمحافظة والذي ينفذه فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة بتمويل من مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية.

وأشاد المحافظ بالدور الخيري الكبير الذي تضطلع به مؤسسة الصالح في تقديمها العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمعدمة من مساعداتها ومشاريعها الخيرية المنفذة خلال الشهر المبارك.

وأوضح مدير عام المؤسسة بالمحافظة علي أحمد عائض أن المشروع بدأ تنفيذه منذ الأربعاء الماضي من خلال استهداف (1500) صائم وصائمة ثم بدأ يزيد عدد وجبات الإفطار بسبب الإقبال المتزايد حتى وصل إلى 3 آلاف صائم.

مشيراً إلى أن المشروع يقوم بتوزيع وجبات الإفطار عبر سيارات متنقلة إلى الحارات والمديريات المستهدفة، وكذا جمهور الأيتام والسجن المركزي بالمحافظة.

هذا وكان المحافظ أطلع على أعمال المشروع وتفقد المطبخ ومخازن المشروع، وعبر عن إعجابه بدقة العمل في هذا المشروع الخيري الهام.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 08:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62451.htm