المؤتمر نت - أعدم  اليوم  مواطن باكستاني متهم بجلب والاتجار بالمخدرات بناء على حكم المحكمة الجزائية المتخصصة .وقالت مصادر لـالمؤتمرنت إن عملية الإعدام تمت اليوم بحق المتهم الباكستاني ( بير خان افريدي يار حسن)  بتهمة جلب والاتجار بالمخدرات في اليمن .
المؤتمرنت - طارق محرم -
إعدام شخص تسبب باستشهاد (5) جنود وباكستاني بمخدرات
أعدم اليوم مواطن باكستاني متهم بجلب والاتجار بالمخدرات بناء على حكم المحكمة الجزائية المتخصصة .

وقالت مصادر لـالمؤتمرنت إن عملية الإعدام تمت اليوم بحق المتهم الباكستاني ( بير خان افريدي يار حسن) بتهمة جلب والاتجار بالمخدرات في اليمن .

حكم المحكمة الجزائية بالإعدام صادقت عليه المحكمة العليا حيث وأن الباكستاني ضبط ضمن عصابة مكونة من 4 متهمين بقيتهم حكم عليهم بالسجن بينهم باكستاني أخر لمدة (25) عاماً ويمنيين من خمسة أعوام .

كما أعدم اليوم المتهم حسين هادي صالح التام بناء على حكم قضائي وثبوت تورطه في حادثة استشهاد خمسة من أفراد الأمن أثناء عملية مطاردة العام 2004م .


التام الذي أعدم اليوم متهم ضمن عصابة مسلحة مكونة من (5) أشخاص في قضايا اختطاف وتقطع ونهب ومقاومة رجال الضبط والتسبب باستشهاد خمسة من أفراد النجدة وهم ( صالح قائد مغربة ، ذاكر محمد على
، قابوس بن سعيد المنيفي ، عبد الرحمن محمد العومري ،الخضر عبد الله منصور )أثناء مطاردة العناصر المطلوبة برأسة حسين هادي صالح التام في منطقة الروضة بالعاصمة صنعاء العام 2004م .

وكان بقية أفراد العصابة المسلحة لقوا مصرعهم على أيدي قوات الأمن أثناء عمليات مطاردة في محافظة الجوف لتقديمهم للعدالة .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 06:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62557.htm