المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
عبير صبري تصف صحف المعارضة بالكئيبة !
أرجعت الفنانة عبير صبري التي تخلت عن الحجاب توقفها عن كتابة مقالها اليومي، بإحدي صحف المعارضة، إلي مللها من المعارضة، وقالت ان متابعة صحف المعارضة أدخلتها في الاكتئاب، لافتة الي ان كل ما تنشره ليس إلا أخبارا سيئة.

وقالت انه لايعقل ان تكون كل الأخبار التي تجري في مصر بهذا السوء، وعرجت عبير مرة أخرى في مقابلة لها مع صحيفة المصريون علي قضية خلعها للحجاب.

وقالت ان الحجاب لايطعم خبزا في مجال الفن، وقالت انها اضطرت لخلع الحجاب لتحصل علي عمل بعد الظروف القاسية التي عاشتها بسبب الحجاب، حيث لم يعرض عليها خلال تلك الفترة اي عمل فني!.

وأكدت أنها غير نادمة علي خلع الحجاب، كما أنها غير نادمة أيضا علي ارتدائه، أو التوقف عن التمثيل طيلة الفترة التي كانت ترتدي فيها الحجاب، وقالت إن العمل الوحيد الذي قدمته بالحجاب هو مسلسل أصعب قرار ، وكان ذلك بسبب معرفتها المسبقة بالمخرج حيث طلبت منه المشاركة في العمل.

وأشار إلي أن الحجاب عطل مسيرتها الفنية مقارنة ببنات جيلها من الفنانات، غير أنها قالت إنها لم تتأخر كثيرا، لأنها كانت موجودة إعلاميا من خلال برامج تلفزيونية أو مقالات صحفية، كما أنها اكتشفت مواهب في نفسها لم تكن تعرف أنها موجودة بها شخصيا مثل الكتابة مثلا.

ورأت الفنانة المصرية في حديثها بأحد الخيام الرمضانية، أن الحجاب يحبس الفنانة في دور واحد وغالبا ما يكون دور الأم التي ترتدي الحجاب وملابس محتشمة وفضفاضة، وبالتالي لا يوجد تنوع في الأدوار التي تتمني الفنانة أن تؤديها .

واعترفت بتأثرها بالشهرة، قائلة إن الشهرة بالفعل حاجة إنسانية لمن يتعود عليها فهي تعطي شعورا بالحب، وبالتالي لا يستطيع أي فنان أن يتخلي عنها، كما أن الوقوف أمام الكاميرا يصبح جزءا من حياته اليومية.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 03:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62703.htm