المؤتمر نت - أعلنت وزارة الداخلية عن وضع الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في حالة تأهب واستعداد عال لمواجهة أي أعمال إرهابية محتملة قد تستهدف بعض المنشآت الحيوية في المحافظة .وعزت الوزارة هذه الإجراءات إلى  حصول أجهزة الأمن على معلومات عن قيام بعض العناصر الإرهابية بالتخطيط لاستهداف مرافق حيوية بالمحافظة .
المؤتمرنت -
الداخلية :تأهب أمني في مأرب تحسباً لأعمال إرهابية محتملة
أعلنت وزارة الداخلية عن وضع الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في حالة تأهب واستعداد عال لمواجهة أي أعمال إرهابية محتملة قد تستهدف بعض المنشآت الحيوية في المحافظة .

وعزت الوزارة هذه الإجراءات إلى حصول أجهزة الأمن على معلومات عن قيام بعض العناصر الإرهابية بالتخطيط لاستهداف مرافق حيوية بالمحافظة .

وتعد محافظة مأرب إحدى المحافظات النفطية في اليمن والتي تعرضت منشاتها النفطية لهجمات شنتها عناصر إرهابية .

ووفقاً لمركز الإعلام الأمني التابع للوزارة فقد اتخذت الأجهزة الأمنية بالمحافظة عددا من الإجراءات و التدابير الاحترازية من ضمنها تكثيف الحراسات على المرافق الحيوية ، وزيادة عدد الدوريات ، وتكثيف التحريات بحثا عن العناصر المشبوهة التي يحتمل وجودها في المحافظة .

وكانت قيادة وزارة الداخلية حثت الأجهزة الأمنية على التحلي باليقظة الأمنية العالية ، والتعقيب المستمر على الخدمات الأمنية المتواجدة في المواقع والمرافق الحيوية ، وبما يحول دون حدوث أي خرق أمني ، لما لذلك من أهمية في إحباط أي محاولات إرهابية قد تستهدف المرافق الحيوية في محافظة مأرب
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62871.htm