المؤتمر نت - أنسحب عدد من الصحفيين من المؤتمر الصحفي لقيادة احزاب اللقاء المشترك الذي عقد اليوم بمقر اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي احتجاجاً  على الشتائم التي وجهها عبدالوهاب الأنسي – أمين عام حزب الإصلاح "الاخوان المسلمين في اليمن" للزميل حمود منصر – مراسل قناة العربية ووكالة فرانس برس.
المؤتمرنت -
الصحفيون ينسحبون من مؤتمر المشترك تضامناً مع منصر
أنسحب عدد من الصحفيين من المؤتمر الصحفي لقيادة احزاب اللقاء المشترك الذي عقد اليوم بمقر اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي احتجاجاً على الشتائم التي وجهها عبدالوهاب الأنسي – أمين عام حزب الإصلاح "الاخوان المسلمين في اليمن" للزميل حمود منصر – مراسل قناة العربية ووكالة فرانس برس.

واتهم الآنسي الزميل منصر بالعمل لحساب جهة لم يسمها، إذ اعتبر سؤال الصحفي ( تأدية لرسالة سياسية أمليت عليه) وقال صحفيون إن الآنسي أول سؤال الزميل منصر بطريقة خاطئة ( وقوله ما لم يقل) وكال له عدد من الشتائم والاتهامات.

وكان الصحفي منصر سأل قيادة المشترك: ( بيانكم بيان حرب وتتحدثون فيه عن الانقلاب كثيراً، هل حدث انقلاب داخل المشترك وأصبح العتواني رئيساً له)، ورد عليه الآنسي: أنت تقول أننا انقلابيون وأنه حدث انقلاب، أنت جئت تؤدي رسالة سياسية).

يذكر أن عبدالوهاب الآنسي وجه في المؤتمر الصحفي السابق للقاء المشترك اتهامات أخرى عديدة للزميل مراد هاشم مدير مكتب قناة الجزيرة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/63608.htm