المؤتمر نت - الشامي يكذب تصريحات بافضل
المؤتمرنت -
الشامي:لم أزر حضرموت منذ 5 سنوات والكذب ليس غريباً على المشترك
اعتبر رئيس الدائرة الإعلامية في المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" طارق الشامي إصرار قيادات اللقاء المشترك في التعاطي مع كارثة السيول وما تعرضت له بعض المناطق في الوطن من أضرار في إطار المناكفات والمزايدات السياسية والحزبية يكشف حقيقة تلك القيادات وبعدها عن هموم ومعاناة أبناء شعبنا اليمني وإنها بدلاً من مساندة الجهود الشعبية وجهود مؤسسات الدولة و السلطات المحلية في محافظات حضرموت والمهرة والحديدة التي تعرضت لتلك الكارثة اتجهت نحو التشويه واستثمار معاناة المواطنين في مناكفاتهم السياسية قائلاً: إنهم بذلك قد نبذوا أنفسهم عن المجتمع.

ونفى رئيس الدائرة الإعلامية ما جاء على لسان عبدالرحمن بافضل حول اجتماعات حزبية عقدها الاستاذصادق أمين أبو رأس ومعه طارق الشامي في مديريتي القطن وحورة ووادي العين. بحضرموت ،قائلاً: إن ممارسة الكذب ليس غريباً على قيادات المشترك موضحاً بأنه مضى أكثر من خمس سنوات على آخر زيارة له إلى حضرموت ،متمنياً على الأستاذ بافضل النأي بنفسه عن ممارسة التضليل.

وأكد الشامي أن المؤتمر الشعبي يتعامل مع الكارثة من موقع المسئولية وليس من منظور حزبي كما تتعامل إزاءها أحزاب اللقاء المشترك، داعياً قيادات المشترك إلى الترفع والارتقاء بأدائها وأن تصعد من "الجحور والمستنقعات" التي تتواجد فيها.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 04:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64094.htm