المؤتمر نت - قالت السفارة الأمريكية بصنعاء  إن وكالة التنمية الدولية في اليمن  إقامت ورشة عمل حول ترميم وصيانة المباني المدرسية لـ(18) مدرسة في محافظة شبوة للفترة من ( 1 حتى 6) نوفمبر 2008م. ويشارك في هذه الورشة بحسب بلاغ السفارة تلقاه المؤتمرنت (67) مشاركاً من مهندسين
المؤتمرنت -
ورشة أمريكية لترميم المباني المدرسية في شبوة
قالت السفارة الأمريكية بصنعاء إن وكالة التنمية الدولية في اليمن إقامت ورشة عمل حول ترميم وصيانة المباني المدرسية لـ(18) مدرسة في محافظة شبوة للفترة من ( 1 حتى 6) نوفمبر 2008م.

ويشارك في هذه الورشة بحسب بلاغ السفارة تلقاه المؤتمرنت (67) مشاركاً من مهندسين ومدراء مدارس ومعلمين ورؤساء مجالس وأباء وأمهات وأخصائيين واجتماعيين وممثلي مكتب التربية في المحافظة، ومكاتب التربية في المديريات.

وسيناقش المشاركون في هذه الورشة أهمية الاستمرار في صيانة المرافق التعليمية وتطوير أكبر قدر ممكن من المهارات والمعرفة في مجال الإصلاح والصيانة الأساسية، وستسهم النتائج المتوقعة من هذه الورشة في إطالة عمر خدمة المباني الدراسية وبالتالي خفض التكاليف اللازمة للبناء والترميم.

هذه الورشة هي إحدى أنشطة برنامج التعليم التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في اليمن وتعكس جميع هذه الأنشطة في مجال التعليم التزام حكومة الولايات المتحدة بمساعدة الجمهورية اليمنية لتحظى بحياة مليئة بالخير والازدهار لكل اليمنيين من خلال قطاع التعليم.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64132.htm