المؤتمر نت - دعا الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية كل القوى السياسية في الساحة اليمنية الى الاستفادة من التجارب الايجابية للآخرين وعدم أدعا الكمال والمعرفة وهي دون أي معرفة وذلك لما من شأنه تعزيز الايجابيات وتجنب الوقوع في الأخطاء
المؤتمرنت -
الرئيس يدعو القوى السياسية الى الاستفادة من التجارب الايجابية وعدم ادعاء الكمال
دعا الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية كل القوى السياسية في الساحة اليمنية الى الاستفادة من التجارب الايجابية للآخرين وعدم أدعا الكمال والمعرفة وهي دون أي معرفة وذلك لما من شأنه تعزيز الايجابيات وتجنب الوقوع في الأخطاء

وأشاد الرئيس أثناء استقباله اليوم المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الأمريكي لدى اليمن بيتر ديميتروف، بالدور الذي لعبه المعهد خلال الـ 18 عاما في تنمية الديمقراطية في اليمن منذ تواجده بعد إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في عام 1990م.

وأشار إلى ان للمعهد أنشطة وإسهامات كبيرة في نشر ثقافة الديمقراطية والتنمية السياسية دون اي تدخل في الشأن الداخلي اليمني.

وأثنى رئيس الجمهورية على الجهود الايجابية التي بذلها مدير المعهد الديمقراطي بيتر ديميتروف خلال فترة عمله لدى اليمن.

من جانبه أشاد مدير المعهد بالحراك الديمقراطي في اليمن والتطور الذي شهدته التجربة الديمقراطية اليمنية. مؤكدا دعم المعهد للمسيرة الديمقراطية اليمنية ولإجراء الانتخابات النيابية الجاري التحضير لها في موعدها المحدد. مشيرا إلى ان الانتخابات هي جوهر العملية الديمقراطية.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64160.htm