المؤتمر نت - التقى السفير اليمني في العاصمة التايلاندية بانكوك عبدالله المنتصر بجلالة الملك " بوميبول سوندار أفيج"  ملك مملكة تايلاند وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات اليمنية التايلاندية في مختلف الجوانب أثناء تسليم المنتصر أوراق اعتماده كسفير غير مقيم لليمن لدى مملكة تايلاند.

المؤتمرنت - وضاح العبسي -
سفير اليمن يعرض مزايا الاستثمار بتايلاند
التقى السفير اليمني في العاصمة التايلاندية بانكوك عبدالله المنتصر بجلالة الملك " بوميبول سوندار أفيج" ملك مملكة تايلاند وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات اليمنية التايلاندية في مختلف الجوانب أثناء تسليم المنتصر أوراق اعتماده كسفير غير مقيم لليمن لدى مملكة تايلاند.

وعلى هامش الزيارة بحث السفير/ عبدالله المنتصر مع السيد/ سمشاي ونجسوات رئيس وزراء تايلاند تعزيز التعاون الاقتصادي في مجالات الاستثمار السياحي والصناعي بين البلدين.

و عرض المنتصر نبذة عن فرص الاستثمار في اليمن و المميزات التي سيحصل عليها رجال الأعمال التايلانديين للاستثمار في اليمن.

و طلب السفير المنتصر تسهيل إجراءات دخول اليمنيين إلى مملكة تايلاند عبر منحهم تأشيرة الدخول من المطارات و المنافذ الأخرى، إضافة إلى إقامة تعاون ثقافي بين منشآت التعليم العالي في البلدين و على وجه الخصوص في المجال الطبي.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على تفعيل العلاقات الثنائية بما يخدم توجهات البلدين في تأكيد العمل المشترك الذي يلبي تطلعات الشعبين ويخدم مصالحهما المشتركة، و حضر اللقاء المستشار/ أحمد سعيد نعمان و القنصل اليمني الفخري لدى تايلاند/ أحمد باعليان.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64165.htm