المؤتمر نت - وجه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اليوم ببناء ألف منزل للمواطنين، الذين تهدمت منازلهم جراء كارثة فيضانات السيول في اليمن.وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام":" إن ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر
المؤتمرنت -
الرئيس الإماراتي يوجه ببناء الف مسكن للمتضررين من كارثة السيول في اليمن
وجه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اليوم ببناء ألف منزل للمواطنين، الذين تهدمت منازلهم جراء كارثة فيضانات السيول في اليمن.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام":" إن ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وجها بسرعة تنفيذ أوامر رئيس الدولة، و البدء فورا في إنشاء المنازل في المناطق المتضررة، وترميم المنازل التي تضررت للإسهام في إيواء المشردين، وتحسين ظروفهم الإنسانية".

ونسبت الوكالة إلى الدكتور على بن عبد الله الكعبي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قوله:" إن الهيئة شرعت في تنفيذ توجيهات رئيس الدولة بالبدء فورا في المشاريع التنموية التي تعزز قدرة المنكوبين جراء كارثة السيول في اليمن على تجاوز ظروف المحنة، وذلك في إطار المرحلة الثانية من برنامجها لمساندة المتضررين من السيول و الفيضانات في اليمن".

وأضاف:" إن توجيهات القيادة الإماراتية تأتي ضمن اهتمامها بمساندة جهود اليمن للحد من معاناة المنكوبين، وتحسين ظروفهم الإنسانية".

وأشار إلى أن الهيئة ستكثف جهودها في المرحلة القادمة لتنفيذ المشاريع التي تساهم في عودة الحياة إلى طبيعتها في المناطق المنكوبة.
*المصدر: وام+ سبا
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64342.htm