المؤتمر نت - وقع المؤتمر الشعبي العام وحزب العمل الكوري اليوم في العاصمة الكورية "بيونج يانج " على اتفاقية صداقة وتعاون .
اتفاقية التعاون بين المؤتمر وحزب العمل الكوري وقعها عن المؤتمر الشعبي العام الأستاذ عبدالله أحمد غانم – عضو اللجنة العامة رئيس الدائرة السياسية – وعن حزب العمل الكوري – أمين اللجنة المركزية

المؤتمرنت -
المؤتمر وحزب العمل الكوري يوقعان اتفاقية تعاون وصداقة
وقع المؤتمر الشعبي العام وحزب العمل الكوري اليوم في العاصمة الكورية "بيونج يانج " على اتفاقية صداقة وتعاون .

اتفاقية التعاون بين المؤتمر وحزب العمل الكوري وقعها عن المؤتمر الشعبي العام الأستاذ عبدالله أحمد غانم – عضو اللجنة العامة رئيس الدائرة السياسية – وعن حزب العمل الكوري – أمين اللجنة المركزية لحزب العمل الكوري.

وتضمنت الاتفاقية تنظيم العلاقات بين الحزبين و تنسيق المواقف إزاء القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك وبما يعزز قضايا السلم، والتضامن بين شعوب العالم.

وجاء التوقيع على الاتفاقية في إ طار المباحثات التي أجريت في العاصمة الكورية بين وفد المؤتمر الشعبي العام وقيادة حزب العمل الكوري والتي تم من خلالها الوصول إلى قواسم مشتركة وضرورة أن يتحمل المجتمع مسئوليته الكاملة إزاء القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة ، ودعم الشعب الصومالي في الحفاظ على أمنه واستقراره وبسط نفوذ الدولة الصومالية على كافة أراضيها وبما يمكنها من تثبيت الأمن وإنهاء عملية القرصنة.

كما تم التأكيد في المباحثات بين وفد المؤتمر وحزب العمل الكوري على ضرورة احترام السيادة والاستقلال لدول العالم وعدم التدخل في الشئون الداخلية.

ومثل المؤتمر الشعبي العام في المباحثات كل من عبدالله أحمد غانم – عضو اللجنة العامة رئيس الدائرة السياسية – وطارق الشامي – رئيس الدائرة الإعلامية – ود. مجيب الآنسي – نائب رئيس الدائرة السياسية – ومن الجانب الكوري كل من أمين اللجنة المركزية، ونائب رئيس العلاقات والاتصال الدولي ومسئول الشرق الأوسط في حزب العمل الكوري.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-فبراير-2020 الساعة: 02:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65104.htm