المؤتمر نت - قال مدير عام مديرية المكلا سالم صالح عبدالحق ان عملية صرف البطائق التموينية للأسر المتضررة من كارثة السيول التي تعرضت لها محافظة حضرموت والمناطق الشرقية من البلاد أواخر شهر أكتوبر الماضي ستبدأ صباح غدً السبت.

المؤتمرنت -
الاغاثة تبدأ صرف البطائق التموينية لمنكوبي السيول
قال مدير عام مديرية المكلا سالم صالح عبدالحق ان عملية صرف بطائق تموينية للأسر المتضررة من كارثة السيول التي تعرضت لها محافظة حضرموت والمناطق الشرقية من البلاد أواخر شهر أكتوبر الماضي ستبدأ صباح غدً السبت.

واضاف عبدالحق أن صرف البطائق التموينية جاء بموجب الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها لجنة الإغاثة والإيواء في المديرية لتنظيم عملية صرف معونات الإغاثة والمواد الغذائية على المستفيدين من الأسر المتضررة.

واشار الى ان اللجنة استكملت عملية الحصر بما يضمن انتظام حصول المستفيدين على المعونات الغذائية خلال الفترة القادمة، ولمدة أطول.

ودعا مدير عام مديرية المكلا كافة الأسر المتضررة لاستلام بطائقهم التموينية، والتوجه ابتداءً من يوم غد إلى مراكز توزيع المواد الغذائية في المديرية للحصول على مخصصاتهم الشهرية من المواد الغذائية.

وكانت لجنة الإغاثة في مديرية مدينة المكلا قامت اليوم بتوزيع أدوات الطباخة من اسطوانات الغار، وأواني الطباخة المنزلية على الأسر المتضررة المسجلة لديها، والذين تضررت منازلهم كلياً أو جزيئاً جراء الأمطار والسيول الأخيرة

*سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 10:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65188.htm