المؤتمر نت - بحث رئيس الوزراء الدكتور على محمد مجور اليوم السبت مع السفير الفلسطيني بصنعاء أحمد الديك, تطورات الاوضاع في الاراضي الفسطينية المحتلة, ومواقف اليمن الثابته تجاه القضية الفسطينية و الحقوق المشروعه لابناء الشعب الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الاسرائيلي وممارساته اللانسانية في القتل والتشريد والحصار

المؤتمرنت -
مجور يبحث مع الديك تطورات الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة
بحث رئيس الوزراء الدكتور على محمد مجور اليوم السبت مع السفير الفلسطيني بصنعاء أحمد الديك, تطورات الاوضاع في الاراضي الفسطينية المحتلة, ومواقف اليمن الثابته تجاه القضية الفسطينية و الحقوق المشروعه لابناء الشعب الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الاسرائيلي وممارساته اللانسانية في القتل والتشريد والحصار .

ونوه الدكتور مجور خلال لقائه الديك بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن بدوره في تعزيز العلاقات المتميزة بين الشعبين اليمني والفلسطيني ، معربا عن تمنياته له التوفيق والنجاح في مهامه المقبله.

وحمل رئيس الوزراء السفير الفلسطيني نقل تحياته الى نظيره الفلسطيني, و تمنياته له بموفور الصحة و السعادة وللشعب الفسطيني الاستقرار والسلام المنشود .

من جانبة عبر السفير الفسطيني عن امتنانه لتعاون الحكومة الكبير واجهزتها معه اثناء فتره عمله في اليمن و انعكاسات ذلك عن تعزيز العلاقات اليمنية – الفسطينية.

واكد الديك أن الشعب الفلسطيني يقدر عاليا مساندة الشعب اليمني وقيادته السياسية له في مختلف الظروف و المراحل .


*المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65366.htm