المؤتمر نت - قالت مصادر رسمية يمنية ان رئيس الجمهورية سيوجه رسالتين الى كل من الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك السعودية والسلطان قابوس بن سعيد  سلطان عمان .
وفيما ينقل الرسالة الأولى  الدكتور رشاد محمد العليمي نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية
المؤتمرنت -
رسالتان يمنيتان إلى ملك السعودية وسلطان عمان
قالت مصادر رسمية يمنية ان رئيس الجمهورية سيوجه رسالتين الى كل من الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك السعودية والسلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان .
وفيما ينقل الرسالة الأولى الدكتور رشاد محمد العليمي نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية في زيارة يقوم بها السبت إلى المملكة العربية السعودية ،ينقل الرسالة الثانية الدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجية الذي سيزور العاصمة العمانية مسقط الأحد المقبل.

ونقلت صحيفة (26 سبتمبر) عن مصادر مطلعة أن الرسالة التي سيحملها العليمي الى الملك عبدالله تتناول الأوضاع في المنطقة ومنها تطورات الأوضاع في الصومال، وتنسيق جهود اليمن والسعودية حيال قضية القرصنة البحرية في المياه الدولية قبالة خليج عدن والبحر العربي والمحيط والهندي. هذا فضلاً عن تناول العلاقات الثنائية الوطيدة بين اليمن والسعودية وسبل دعمها وتعزيزها في كافة المجالات.

وعلى ذات الصعيد قالت المصادر إن رسالة رئيس الجمهورية إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان رئيس القمة الخليجية ال 29 المقرر عقدها في مسقط أواخر الشهر الجاري موجهة إلى القادة الخليجيين وتتعلق بالقضايا التي تهم اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي وآفاق الشراكة المستقبلية .


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65507.htm