المؤتمر نت - أكد البيان الختامي للدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية "دهر"  بمحافظة شبوة أن المرحلة الحالية تفرض تحديات هامة على أعضاء المؤتمر في سبيل تفعيل العمل السياسي والتنظيمي

المؤتمرنت –شبوة-عادل القباص -
مؤتمر (دهر) يحث على تعزيز مشاركة المرأة سياسياً
أكد البيان الختامي للدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية "دهر" بمحافظة شبوة أن المرحلة الحالية تفرض تحديات هامة على أعضاء المؤتمر في سبيل تفعيل العمل السياسي والتنظيمي وتنسيق قرارات المؤتمر وتوجهاته لما فيه خدمة الجماهير والمواطنين الذين منحوا ثقتهم للمؤتمر الشعبي العام على امتداد اليمن الواحد .

وشدد بيان الدورة التي انعقدت اليوم تحت شعار (من أجل انتخابات نيابية حرة ونزيهة) على أهمية الالتصاق بهموم واحتياجات المواطنين والتفاعل مع قضاياهم ومتطلباتهم ، والتأكيد على القيام بزيارات ميدانية من قبل قيادات المؤتمر ودراسة مشاكل المديرية ووضع المقترحات لحلها والعمل على تعزيز دور المرأة في النشاط السياسي .

وشددت الدورة على ضرورة تفاعل أعضاء المؤتمر وأنصاره مع المراحل الانتخابية والإعداد لخوض الانتخابات النيابية القادمة والتنسيق المتكامل بين جميع التكوينات التنظيمية .

وأشاد بيان الدورة بالإنجازات والتحولات التنموية على الصعيدين الوطني والمحلي، التي تم إنجازها في سياق تنفيذ مصفوفة البرنامج الانتخابي للرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية ..

وأكدت الدورة على عملية تأهيل وتنمية وتطوير الكادر التنظيمي والإداري بما يلبي احتياجات مختلف تكوينات المؤتمر ويطور بناءه كماً وكيفاً .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65792.htm