المؤتمر نت - ينظم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني غداً مسيرة نسويه ومهرجان خطابي في ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء للتعبير عن إدانة المرأة اليمنية للمذابح الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.وسيشهد المهرجان إلقاء كلمات لقيادات نسوية ستعلن تضامنها مع المرأة

المؤتمرنت -
المؤتمر ينظم مظاهرة نسوية إستنكاراً لجرائم إسرائيل
ينظم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني غداً مسيرة نسويه ومهرجان خطابي في ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء للتعبير عن إدانة المرأة اليمنية للمذابح الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
وسيشهد المهرجان إلقاء كلمات لقيادات نسوية ستعلن تضامنها مع المرأة الفلسطينية والطفل الفلسطيني والاستنكار للجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال.
وسترفع المشاركات في المسيرة والمهرجان لافتات منددة بالعدوان الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني والصمت العربي والدولي إزاء حرب الإبادة الجماعية التي ترتكب من قبل العدو الصهيوني .
وسيرفع رسائل بأسم نساء اليمن الى الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والمنظمات الدولية تطالب بموقف رادع لجرائم إسرائيل بحق شعب فلسطين.
وعلم المؤتمرنت أن المهرجان سيطالب مجلس الأمن والمنظمات الحقوقية في جميع انحاء العالم بالتحرك العاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني من العدوان الغاشم الذي يشنه عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65848.htm