المؤتمر نت - من اجتماع سابق لمؤتمر البيضاء

المؤتمرنت -البيضاء -
مؤتمر (ولد ربيع) يدين كل أعمال الإرهاب في اليمن وخارجه
أكد أعضاء المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء حرصهم الشديد على إنجاح الاستحقاق الديمقراطي المتمثل في الانتخابات النيابية الرابعة في اليمن والمقررة في ابريل 2009م.

وتعهد المشاركون في البيان الختامي للدورة الاعتيادية لمؤتمر مديرية "ولد ربيع" بالوفاء لليمن الواحد وثورته المجيدة ووحدته ، وبذل وشحذ كل الجهود والهمم لتنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس.

وأكد أعضاء المؤتمر على دحض إدعاءات وافتراءات أصحاب النفوس المريضة والحاقدة الداعية إلى تعطيل ما حققته الوحدة المباركة.

ودان البيان كل أعمال الإرهاب والتخريب بكل أشكاله داخلياً وخارجياً ، ودان بشدة ما يرتكبه الاحتلال الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية بكل أشكال الدعم لأبناء فلسطين والعمل على رفع الحصار عليهم.

وانعقدت الدورة الاعتيادية لمؤتمر مديرية "ولد ربيع" الاثنين برئاسة عمر محسن الهدار رئيس اللجنة الفنية بمؤتمر المحافظة، الذي أكد أن هذه اللقاءات تأتي في ظل تحولات كبيرة على مستوى الإنجاز التحديثي والتنموي للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، الذي حاز على ثقة الشعب في الـ20 من سبتمبر 2006م، وأصبح برنامجاً وطنياً نراهن جميعاً على إنجازه.

وتطرق في كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر، الأمين العام عبدربه منصور هادي إلى جملة من المستجدات على الساحة اليمنية والتطورات السياسية، وما تحقق من إنجاز للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، رئيس المؤتمر في مختلف المجالات، وكذا الاستعداد والتهيئة لاستقبال الانتخابات البرلمانية 2009م في موعدها المحدد دون تأخير.

وتم استعراض ومناقشة التقارير المقدمة للدورة من قيادة فرع المؤتمر بالمديرية، وتقرير الهيئة التنفيذية بالمديرية، تناولت عدداً من المهام التنظيمية وما تحقق للمديرية من مشاريع تنموية على مختلف الأصعدة خلال الفترة الماضية.

وأكدت التقارير المقدمة على ما قدمه المؤتمر من إنجازات تنموية تهم المواطنين في مختلف المجالات الصحية والتربوية والاجتماعية، وفي مجالات الطرق والكهرباء والمياه.

كما تطرقت إلى مستوى الالتزام التنظيمي وتنفيذ المهام في مختلف الفعاليات الانتخابية والسياسية، وكان آخرها ما تحقق للمؤتمر من نجاحات في الانتخابات الرئاسية والمحلية 2006م.

وفي الختام ألقى محمد ناصر العامري رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة كلمة توجيهية ثمن فيها الجهود التي بُذلت في سبيل إنجاح اللقاءات التنظيمية التي يرعاها المؤتمر الشعبي العام، ودعا كل الخيرين والمشائخ والوجهاء من أبناء المديرية إلى التعاون مع قيادة المحافظة في وضع قاعدة صلح بين أبناء المديرية لحل الخلافات والثآرات والمساهمة في إنجاح هذه القاعدة والتي ستسهم في إيجاد الأمن والاستقرار والتوجه نحو التنمية لتحقيق ومتابعة مشاريع المديرية في مختلف المجالات.

كما أكد على أهمية رص الصفوف لجميع المؤتمريين والاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة لمواجهة المرجفين ودعاة الفتنة ودعم مرشحي المؤتمر بحسب ما تقره آلية المؤتمر الشعبي العام.

وكان المشاركون وقفوا دقيقة حداد على شهداء قطاع غزة ضحايا المحرقة الإسرائيلية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65864.htm