المؤتمر نت - انعقدت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مودية بمحافظة أبين  تحت شعار" نحو انتخابات نيابية حرة ونزيه" والتي تأتي تنفيذاً لبرنامج انعقاد الدورات الاعتيادية لفروع المؤتمر بالمديريات واللجان الدائمة المحلية بالمحافظات في إطار استعدادات المؤتمر الشعبي العام لرابع انتخابات نيابية ستشهدها اليمن في ابريل 2009م .
المؤتمرنت-أبين –خالد دهمس -
مؤتمر مودية يؤكد التصدي لدعاة الفتنة والكراهية
انعقدت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مودية بمحافظة أبين تحت شعار" نحو انتخابات نيابية حرة ونزيه" والتي تأتي تنفيذاً لبرنامج انعقاد الدورات الاعتيادية لفروع المؤتمر بالمديريات واللجان الدائمة المحلية بالمحافظات في إطار استعدادات المؤتمر الشعبي العام لرابع انتخابات نيابية ستشهدها اليمن في ابريل 2009م .

وتطرقت الدورة التي انعقدت الاثنين إلى النجاحات المحققة والتي كان من ضمنها نجاح عملية القيد والتسجيل والتي ساهم المؤتمر الشعبي العام في إنجاحها مع مختلف القوى والفعاليات السياسية والجماهيرية والشعبية.

وخلال أعمال الدورة قدم عضو قيادة فرع المؤتمر للمحافظة" عبدالله محمد آمارم" الكلمة التوجيهية لنائب رئيس المؤتمر الأمين العام والتي حيا من خلالها قواعد المؤتمر الشعبي العام على الجهود التي يبذلونها، ودعاهم إلى المزيد من العمل بين أوساط المواطنين والتصدي لدعاة الفتنة والعراقيل والمعوقات التي يزرعها أعداء الوطن.

من جانبه" علي سالم الدماني" عضو قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة ألقى كلمة دعا فيها مندوبي الدورة الاعتيادية إلى الاهتمام بتعزيز النشاط التنظيمي والتواصل المستمر مع قواعد وأعضاء وأنصار المؤتمر والاستفادة من هذه الدورة والخروج بقرارات وتوصيات تعزز من دور المؤتمر التنظيمي والسياسي والتنموي.

واستعرض " علي محمد المجعلي "عضو قيادة الفرع بمديرية "مودية" تقرير قيادة فرع المؤتمر بالمديرية وكذا تقرير الهيئة التنفيذية بالمديرية والذي قرأه حسين عبدربه عضو قيادة الهيئة التنفيذية بالمديرية.
ووقف المندوبون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء المجزرة الصهيونية بغزة الفلسطينية الأبية.

حضر الدورة عبدالله محمد إمام عضو قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة مشرف المديرية وعلي محمد سالم الدماني عضو قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وأبو بكر عشال رئيس فرع المؤتمر بالمديرية ،و عبدالناصر الأمين العام للمجلس بالمديرية.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65867.htm