المؤتمر نت - طالبت المؤتمرات الفرعية (لدوائر مديرية مقبنة بمحافظة تعز ) من جميع أعضاء المؤتمر تفويت الفرص امام تحقيق أطماع قوى واحزاب اللقاء المشترك من النيل من الوطن وقيادته السياسية والقيادة التنظيمية  .واكدت مؤتمرات مقبنة على التمسك بالنهج الديمقراطي كخيار لا رجعة عنه،

المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي -
مؤتمر مقبنة يطالب بالتصدي للمتأمرين على الديمقراطية
طالبت المؤتمرات الفرعية (لدوائر مديرية مقبنة بمحافظة تعز ) من جميع أعضاء المؤتمر تفويت الفرص امام تحقيق أطماع قوى واحزاب اللقاء المشترك من النيل من الوطن وقيادته السياسية والقيادة التنظيمية .

واكدت مؤتمرات مقبنة على التمسك بالنهج الديمقراطي كخيار لا رجعة عنه، والانتخابات وسيلة سلمية للوصول إلى السلطة عبر صناديق الاقتراع.

ودعا المشاركون في البيانات الختامية الصادرة عن دوائر المديرية (46، 47، 48) التي عقدت اليوم الثلاثاء في المنطقة السكنية بالبرح الى تفعيل الية التواصل والاتصال التنظيمي وانتهاج سياسية الحوار والإقناع والبناء الهادف من مختلف الأطراف ، مشددين على أهمية تضافر كافة الجهود الوطنية لإنجاح الاستحقاق الديمقراطي القادم المتمثل في الانتخابات النيابية الرابعة و التي ستجرى في إبريل القادم

وطالبت البيانات الختامية لمؤتمر مقبنة عدم الالتفات إلى أي دعوات أخرى خارج هذا الإطار والتصدي لكل من يحاول الالتفاف على الديمقراطية وقناعات الناخبين الذين يعبرون عنها عبر صناديق الاقتراع ،رافضين أي محاولات للحصول على مكاسب سياسية وغيرها خارج إطار الدستور والقانوني وخلافاً لما تفرزه صناديق الاقتراع.

وحثت البيانات كافة الأدباء والمنظمات والمؤسسات الإعلامية ورجال الدين إلى إطلاع الشباب على الحال الذي كان قبل قيام الثورة واعادة تحقيق الوحدة، وما ذاقوه من الويلات والقهر والظلم، وما هو الحال عليه اليوم من أمن واستقرار وتنمية.

وعبر المشاركون عن تضامنهم مع إخوانهم في غزة ومدينين ما يقوم به العدوان الإسرائيلي من جرائم وحشية تجاه سكان غزة .

واكدت البيانات الختامية لدوائر مؤتمر مقبنة على أن الشعب يعي تماماً محاولات بعض القوى السياسية وخاصة في أحزاب اللقاء المشترك التي تهدف إلى إعادة عملية التاريخ اليمني إلى الوراء وضرب كافة شرايين التنمية في اليمن حتى يتسنى لها الوصول إلى أهدافها، وتحقيق رغباتها ولو على حساب الوطن والشعب اليمني.

وقرأت في المؤتمر كلمة الأمين العام الموجهة لأعضاء المؤتمر المشاركين في الدورات الاعتيادية لدوائر المؤتمر الشعبي العام .

كما القى الشيخ امين البحر رئيس المجلس المحلي لمديرية مقبنة تقريرا مفصلا عن مختلف المشاريع والانجازات التي تحققت للمديرية في ظل حكومة المؤتمر الشعبي العام.

واستعرض رؤساء فروع المؤتمر بالدوائر المذكورة تقارير أوضحوا فيها مجمل أنشطة الفروع واهم التحديات التي تواجههم وابرز النجاحات التنظيمية والتنموية التي تحققت في المديرية
حضر الفعاليات ممثلو الدوائر في مجلس النواب ( عبد الوهاب قائد – محمد سيف عبد اللطيف – محمد مقبل الحميري)
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65893.htm