المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الانطلاق ومنتدى الاعلاميات يتضامنون مع غزة
احتفلت صحيفة الانطلاق الشبابية الطلابية الجمعة الماضية بقاعة أ. أمة العليم السوسوة في مقر منتدى الإعلاميات اليمنيات؛ بالعام الميلادي الجديد 2009م، ويأتي هذا الاحتفال في إطار برنامجها الثقافي الذي يهدف إلى دمج الثقافات اليمنية الغربية، من خلال الرحلات والحفلات والمؤتمرات الصحافية والتلفزيونية مع الشباب الأجنبي، وتعريفهم بثقافة اليمن وتراثها ومعالمها السياحية وشعبها الطيب الرافض لفكرة الإرهاب الذي يروج خارجياً عن اليمن وأهلها.

الحفلة التي نظمت بالتعاون مع منتدى الإعلاميات اليمنيات؛ حضرها ما يقارب الـ50 شاب من جهات مختلفة، وخُصص بها وقت للتضامن مع إخواننا وأهلنا في غزة، الذين يرتكب بحقهم أقسى أنواع العذاب، في ظل الصمت العربي والدولي المهين؛ حيث عملت فرقة أليزر الفنية بقيادة المايسترو عمر الطيب؛ على إلقاء المواويل الحماسية التي تدل عن مدى الحماس الشعبي العربي الرافض لمواقف الحكام العرب المتواطئون مع النظام الإسرائيلي والصامتون لما يجري لغزة.

هذا وبدأت الحفلة في الرابعة عصراً واستمرت حتى التاسعة مساءً، وعمل "علي شرهان" أحد أعضاء الفرقة على إلقاء الأشعار؛ كمحاولة لتغيير أجواء الحزن الشديد الذي انتاب المدعوين في الحفلة بعد المواويل التي أحزنتهم بسبب جريان دماء غزة.

يذكر أن صحيفة الانطلاق صحيفة شبابية طلابية مجانية تصدر عن مجموعة من طلاب كلية إعلام صنعاء وتوزع على محافظات الجمهورية، وتعمل على إيجاد رؤى وأساليب وأفكار إعلامية ابتكارية ومتطورة؛ لطرح قضايا الشباب بشكل إيجابي والخروج عن التقليدية، وكانت منذ فترة وجيزة قد أصدرت عددها رقم 10 ووزع مجاناً على بعض محافظات الجمهورية.. يرأس تحريرها عبدالرزاق العزعزي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66032.htm