المؤتمرنت -عدن -سماح جميل -
التغطية الاعلامية لقضايا المجتمع بدورة في عدن
بدأت صباح اليوم الاثنين أعمال الدورة التدريبية الخاصة بالإعلاميين العاملين في إذاعة عدن والتي تنظمها منظمة سي أتش أف الدولية من خلال مشروع خاص بذلك أسمته (أمكار)

وفي افتتاح الدورة التي عقدت في قاعة معهد التدريب الإعلامي بعدن القي الأستاذ / محمد قاسم نعمان كلمة نيابة عن منظمة سي اتش اف الدولية تحدث فيها حول أهمية المشروع (أمكار) الذي تقوم المنظمة بتنفيذه في اليمن وتستهدف فيه الصحفيين والإعلاميين العاملين في الصحف الحكومية والأهلية والحزبية والمؤسسات الإعلامية إذاعة وتليفزيون إضافة إلى المواقع الكترونية في كل من صنعاء / عدن / تعز / حضرموت .

وأكد محمد قاسم نعمان على أهمية هذا المشروع في المساهمة في خلق مقومات التغيير في اليمن من خلال التسويق الإعلامي والصحف في القضايا الاجتماعية وبالذات قضايا المرأة والطفل . منوها إن الاهتمام بالمرأة والطفل هو الاهتمام بالمجتمع وبالمستقبل ، مؤكداً إن مقياس تطور الشعوب أحد مقاييسه هو دور وإسهام المرأة والاهتمام والرعاية بالطفل والطفولة .

مشيراً إلى أن منظمة سي اتش اف الدولية تنشط وتعمل في 21 دولة في العالم وتستهدف في برامجها وأنشطتها 20 مليون فرداً يهدف تحسين أوضاعهم الحياتية والمعيشية ومستقبل مجتمعاتهم .

كما ألقت أسماء الحمزة مدير معهد التدريب الإعلامي كلمة رحبت بالمشاركين وأكدت على استعداد المعهد المشاركة في تنظيم مثل هذه الدورات المرتبطة بالنشاط الصحفي والإعلامي..

وكانت الأستاذة / إقبال أحمد محمد مدربة هذه الدورة قد قامت بافتتاح الدورة التي يشارك فيها كوادر من إذاعة عدن .وستواصل الدورة لمدة أربعة أيام ..

وقد افتتحت الدورة بالوقوف دقيقة حداد على شهداء غزة ..

و ستتواصل بقية الدورات المخصصة لبقية القطاعات خلال الأيام القادمة
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 29-سبتمبر-2020 الساعة: 01:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66120.htm