المؤتمر نت- -
وزير الاتصالات يوجه بإعادة تلفونات الصحفيين
وجه وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس / عبد الملك المعلمي الجهات المختصة في وزارته بإعادة تلفونات المؤسسات الصحفية والصحفيين في حال انقطاعها بمجرد إشعارهم بأن الخطوط التي يستخدمونها مقطوعة.
وقال مدير عمليات الوزير في تصريحات صحفية:أن الوزير شدد على عمليات الوزارة بإعطاء فرصة لفترة محدودة للصحفيين في حال إشعار الوزارة أن الخط قطع لتأخير سداد الفواتير أو لأي إجراء غير ذلك كون التلفون أمر ضروري بحكم عملهم الذي يفرض عليهم التواصل مع الآخرين.
واكد عكام المهاب مدير العمليات أن هذا الإجراء سيكون على مدى العام.
وقد اشاد الصحفيون والمهتمون بقرار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات واعتبروه خطوة في طريق تذليل الصعاب امام الصحفيين لاداء رسالتهم السامية في البحث عن الحقيقة.
ووصف عبد الله الحضرمي رئيس تحرير موقع (المؤتمرنت) القرار بالتوجه الصائب والجيد نحو دعم مهنة الصحافة والمنتسبين اليها،وقال: اعتقد ان القرار ليس جديداً بالنسبة لوزير مثل المهندس عبد الملك المعلمي وزير الاتصالات فقد عودنا دائماً الوقوف الى جانب الصحافيين وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة،وما نشهده من تطور في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات الاخير دليل على ذلك.
ويعد قرار وزير الاتصالات خطوة مهمة في سبيل تمكين الصحفيين من اداء مهامهم بشكل جيد سيما وان خدمة الهاتف تمثل عصب العمل الصحفي في ظل التطور الذي تشهده صحافة اليوم المتسمة بالسرعة والسبق الصحفي الاني.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 03:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/6760.htm