المؤتمر نت - قضت الشعبة الابتدائية بالمحكمة الجزائية المتخصصة بسجن ثلاثة متهمين بالتقطع (10) سنوات لكلاً منهم ومليون ريال غرامة .
وتضمن الحكم الصادر اليوم في جلسة برئاسة القاضي رضوان النمر السجن (10) سنوات لثلاثة متهمين (صادق حسين خريص،  ناصر عبدالله الشيخ ، ناصر محمود دحان) بالتقطع لعضو محكمة استئناف مأرب القاضي سيف الشرعبي
المؤتمرنت -
السجن (10) سنوات لمتقطعين للقاضي الشرعبي
قضت الشعبة الابتدائية بالمحكمة الجزائية المتخصصة بسجن ثلاثة متهمين بالتقطع (10) سنوات لكلاً منهم ومليون ريال غرامة .
وتضمن الحكم الصادر اليوم في جلسة برئاسة القاضي رضوان النمر السجن (10) سنوات لثلاثة متهمين (صادق حسين خريص، ناصر عبدالله الشيخ ، ناصر محمود دحان) بالتقطع لعضو محكمة استئناف مأرب القاضي سيف الشرعبي وتغريمهم مليون ريال لما لحق المجني عليه من أضرار .
وكانت النيابة نسبت للمتهمين في قرار الاتهام واقعة التقطع في تاريخ 7/1/2008م في منطقة حلحلان على خط "مأرب- صنعاء"، وتعرضهم بقوة السلاح الناري في الطريق العام (مأرب- صنعاء) لأحد أعضاء السلطة القضائية هو المجني عليه القاضي، سيف قحطان الشرعبي عضو محكمة استئناف م. مأرب أثناء مروره في خط مأرب صنعاء على سيارة سزوكي بيضاء تحمل لوحة معدنية حكومي رقم (5362) وذلك بأن قاموا بإجباره على النزول من سيارته والاعتداء عليه وإخافته على نفسه وماله، وأخذوا عليه السيارة وما عليها من ملفات قضايا ومتعلقات شخصية قهرا ومجاهرة ثم لاذوا بالفرار.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/68794.htm