المؤتمر نت – صدام الزيدي: -
الطويلة تتصدر دور ناشئي كرة اليد بالمحويت
اسدل الستار عصر اليوم بصالة الألعاب الرياضية بمحافظة المحويت في اليمن على منافسات أول دوري رياضي في لعبة كرة اليد لفئة الناشئين نظمه على مدى أسبوعين متتالين فرع الاتحاد العام لكرة اليد بمشاركة عشرة أندية رياضية قسمت إلى مجموعتين تنافست مع بعض بنظام الدوري وصواً إلى دوري الأربعة الذي تصدر إليه كل من شباب الرجم والفتح من المجموعة الثانية والطويلة وشباب المحويت من المجموعة الأولى.

وفي المباراة الختامية للدوري استطاع ناشئ الطويلة تجاوز نظرائهم لاعبي شباب الرجم ليتوجوا أبطالاً لمحافظة المحويت ولأول بطولة تشهدها المحافظة في تاريخها الشبابي والرياضي والكوري وبذلك جاء شباب الرجم ثانياً كوصيف للبطل.

وقبل مباراة الختام كان فريقا شباب المحويت والفتح توجها لتحديد صاحب المركز الثالث وأسفرت عن فوز ناشئي الفتح واستحقاقهم المركز الثالث للبطولة.

وأشار أمين عام فرع اتحاد كرة اليد با لمحافظة محمد أبو يحيى خلال فعالية ا لتكريم في ختام البطولة بالتفاعل الإيجابي والمسئول لقيادات الاتحاد العام للعبة ومكتب الشباب والرياضية ودورهما وإسهامهما في تأسيس اللعبة في المحافظة ودعم إقامة أول دوري على مستوى مشاركة الناشئين كما أثنى على تفاعل الأندية المشاركة وروح التنافس العالية التي تحلى بها اللاعبين المشاركين والجهد المتفاني للجان الإشرافية والتنظيمية ولجان المراقبة.

وتغيب (4) أندية رياضية عن هذه البطولة الأولى من نوعها التي جمعت عشرة أندية عبر مجموعتين الأولى ضمنت: شباب المحويت، والطويلة، وكوكبان، والعرقوب، والعرش؛ بينما ضمنت المجموعة الثانية: شباب الرجم، والفتح، والخبت، والسبعين وشبام.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/68866.htm