المؤتمر نت -   واصلت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة النظر في قضية (21) متهم باختطاف مواطنان وخمسة مهندسين إلى منطقة بني ظبيان محافظة صنعاء.وفي الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي  رضوان النمر قاضي المحكمة الجزائية قدم
المؤتمرنت - طارق محرم -
الجزائية تواصل محاكمة 21 متهماً بالاختطاف
واصلت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة النظر في قضية (21) متهم باختطاف مواطنان وخمسة مهندسين إلى منطقة بني ظبيان محافظة صنعاء.

وفي الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي رضوان النمر قاضي المحكمة الجزائية قدم المجني عليهم دعوى بالحق الشخصي والمدني ضد المتهمين وطلبوا الحكم عليهم بالعقوبة المقررة وتعويضهم عما لحقهم من ضرر.

كما قدم المواطنان محمد يحيى الكميم وعبدالله علي الكميم دعواهم بإلحق الشخصي والمدني ضد المتهمين وطلبوا معاقبتهم والحكم عليهم بالعقوبة المقرة قانونا وتعويضهم عما لحقهم من ضرر.

وفي الجلسة قدم المحامي عبدالسلام المروني عن المتهمان الأول مفرح عبده ربة التام والمتهم الثامن عارف محسن علي الجل رداً علي الدعوى المقدمة من المدعين بالحق الشخصي والمدني وطلب الحكم ببراءة موكليه.

و قررت المحكمة التأجيل الى جلسة الثلاثاء بعد القادم لتمكين المحامي هاني صادق صورة من الدعوى المقدمة من المدعين لكي يرد عليها كونه منصب على المتهمين الفارين من العدالة وتمكين محامي المدعين بالحق الشخصي والمدني تقديم ما لديهم من أدلة حسب طلبهم.

ونسبت النيابة للمتهمين تهمة خطف المواطنان محمد يحيى الكميم وعبدالله علي يحيى الكميم من أمانة العاصمة في تاريخ 30/5/2007م وأخذهم على إلى بني ظبيان إضافة الى تهمة خطف خمسة مهندسين تابعين للأشغال العامة في تاريخ 14/4/2008م وذلك من سائلة نبعة بني ظبيان أثناء عودتهم من العمل لمعاينة الطريق المؤدي من ذمار بينون الى مأرب ونقلوهم الى بني ظبيان ..
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 11:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/68984.htm