المؤتمر نت - في ثاني حادث من نوعه تشهده تعز خلال أسبوعين شب حريق في منطقة زيد الموشكي عصر اليوم الأربعاء حيث تقطن 600 أسرة من الفئات الأشد فقرا وأدى إلى إتلاف  18 منزلا من بيوت الصفيح بجميع محتوياته.

المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي -
حريق يلتهم 18 منزلا في منطقة للمهشين بتعز
في ثاني حادث من نوعه تشهده تعز خلال أسبوعين شب حريق في منطقة زيد الموشكي عصر اليوم الأربعاء حيث تقطن 600 أسرة من الفئات الأشد فقرا وأدى إلى إتلاف 18 منزلا من بيوت الصفيح بجميع محتوياته ،

وحسب إفادة المتضررين فقد أكدوا ان الحريق نتج عن تطاير السنة نار من موقد مشتعل جوار احد المساكن وتسبب في البداية بحرق بطانيات وساهمت الرياح في انتشر النيران في البيوت المجاورة وساعد انفجار اسطوانة غاز صغير ة في انتشار الحريق الذي قالوا بان وصول سيارات الإسعاف بشكل سريع ساهم في التقليل من المخاطر.

عضو المجلس المحلي عن فئة المهمشين عبد الله قائد وهو عاقل المنطقة هناك فقد أكد بان البداية كانت اشتعال فراش ومن ثم اسطوانة غاز وانتشر الحريق من مسكن إلى أخر .

وأضاف انه قام بالنزول إلى المكان لحظة وقوع الكارثة وابلغ قيادة السلطة المحلية بمديرية القاهرة والتي تجاوبت وتم التواصل مع الإطفاء وكذلك رجال الخير والمواطنين الذي أسهموا في إطفاء الحريق .

وقال لولا الجهود التي بذلت لاتى الحريق على المحوا بكامله .

ويعد هذا الحريق هو الثاني من نوعه يحدث في مناطق يقطنها المهمشين حيث شب حريق مماثل واكثر ضررا أواخر الشهر الماضي في منطقة البعرارة أدى الى حريق 57 منزلا من الصفيح

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 08:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69035.htm