المؤتمر نت -

المؤتمرنت - موسكو -
مؤتمر موسكو يشارك في مؤتمر الهجرة الدولي الاول
شاركت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام فرع روسيا الاتحادية في المؤتمر الدولي الاول حول الهجرة المنعقد في في العاصمة الروسية موسكو اليوم الجمعة تحت عنوان ( الهجرة ، الامن والتعاون).

وفي حفل افتتاح المؤتمر الذي حضرة ممثل لجنة السياسات الداخلية في الرئاسة الروسية وأعضاء اللجان المتخصصة في مجلس الدوما الروسي وعدد من سفراء الدول الاجنبية وممثلي المنظمات الدولية العاملة في مجال الهجرة استعرض محمد امين ماجومدير رئيس منظمة المغتربين في روسيا الاتحادية تقرير حول وضع الهاجرين في روسيا الاتحادية وما يواجهونه جراء الاعتداءات المتكررة من قبل المجموعات المناهضة لتواجد الاجانب على الاراضي الروسية والتي ذهب ضحيتها العديد من المهاجرين والطلاب الاجانب .

كما عرض كذلك رؤية حول سبل معالجة أوضاع المهاجرين غير القانونيين .

وشهد المؤتمر العديد من الكلمات من قبل المشاركين اكدت جميعها على ان المهاجرين هم جزء من المجتمع ولابد ان يتمتعوا بقدر كاف من الامن والاستقرار في الدولة المضيفة كما انهم مطالبون بالالتزام بالقوانين وعدم الاخلال بالامن والاستقرار.

ومثل الفرع في المؤتمرالدولي حسان علي محمد الخولاني مسؤول الشباب والطلاب في فرع المؤتمر ونبيل محمد نور الدين مسؤول التواصل بالفرع و امين يحيى راجح ومحمد احمد السياغي اعضاء فرع المؤتمر الشعبي العام فرع روسيا الاتحادية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 01:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69271.htm