المؤتمر نت - استغرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وقوف أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة مع أعمال التخريب والفتنة وإقلاق السكينة العامة التي قامت بها عناصر خارجة عن القانون في مديرية ردفان بمحافظة لحج .

المؤتمرنت-تعز -
مؤتمر تعز يتهم المشترك بمساندة العنف والفوضى والتخريب
استغرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وقوف أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة مع أعمال التخريب والفتنة وإقلاق السكينة العامة التي قامت بها عناصر خارجة عن القانون في مديرية ردفان بمحافظة لحج .

واعتبر بيان صادر عن فرع المؤتمر"الحاكم في اليمن" بتعز أن ما صدر عن أحزاب اللقاء المشترك يمثل مساندة للخارجين عن الدستور والقوانين ودعماً لمن يستخدمون السلاح والعنف في وجه سلطات الدولة .

وقال البيان: إن أحزاب اللقاء المشترك حاولت تشويه حقائق الأحداث في منطقة ردفان التي يعلم الجميع بأنها أعمال خارجة عن الدستور والقانون ،وتساءل البيان : هل يسعى هؤلاء في مشترك تعز عند وقوفهم مع عناصر التخريب إلى التشجيع على الخروج عن الدستور والقانون وإثارة النزعات وبث روح الكراهية والتفرقة بين أبناء الوطن الواحد .

وقال البيان إن مثل هذه المواقف لا تهدف سوى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة وتشجيع من يقومون بها ،مؤكداً أن جماهير الشعب اليمني هي من ستقف بوجه هؤلاء من عناصر التخريب والفوضى ومن يساندونهم .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 12:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69370.htm