المؤتمر نت - فرق سلة يمنية

المؤتمرنت - عدن - نصر باغريب: -
فريق كلية الاقتصاد بجامعة عدن يحرز بطولة كرة السلة
أحرز فريق كلية الاقتصاد بجامعة عدن اليوم الخميس (23 ابريل 2009م) بطولة كرة السلة التي جرت بطريقة خروج المغلوب على أرض ملعب الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، وذلك بعد يومين من المنافسة الشديدة بين ثمان فرق رياضية من كليات جامعة عدن.

وقد تمكن فريق كلية الاقتصاد لكرة السلة من الفوز على فريق كلية العلوم الإدارية

بنتيجة 29 – 20 في المباراة النهائية التي شهدت حماساً وندية كبيرة بين الفريقين وذلك بحضور عدد من مسئولي جامعة عدن وحشد من المشجعين للفريقين وتوج فريق كلية الاقتصاد لكرة السلة على عرش بطولة المسابقة التي تأتي ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 17 (19 – 25 أبريل 2009م).

يشار ثمان فرق يمثلون كليات (التربية عدن، الآداب، الحقوق، الطب، الهندسة، الاقتصاد، العلوم الإدارية، التربية صبر) تنافسوا على مدى يومين (22 - 23 أبريل الجاري) في بطولة كرة السلة بجامعة عدن بطريقة خروج المغلوب.

وقد فاز فريق كلية التربية عدن لكرة السلة على فرق كلية الهندسة 32- 20، وفاز فريق كلية الاقتصاد على فريق كلية الحقوق 36 – 10، وفاز فريق كلية الآداب على فريق كلية الطب 16 – 12 ، وفاز فريق كلية التربية عدن على فريق كلية التربية صبر 31 – 6 ، وفاز فريق كلية العلوم الإدارية على فريق كلية الآداب 24 - 20.

وكان الشيخ/محمد عبده سعيد عضو مجلس أمناء جامعة عدن قد أعلن عصر أمس الأربعاء عن تبرعه بمليون ريال لصالح الأنشطة الرياضية بجامعة عدن، وذلك لتشجيع طلاب الجامعة على التوسع في ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة وتنمية قدراتهم فيها.

جاء ذلك عقب مرافقته للدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن إلى الصالة الرياضية المغلقة بمديرية الشيخ عثمان ومتابعته لمجريات المباريات الرياضية لبطولة كرة السلة لطلاب جامعة عدن.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69481.htm