المؤتمر نت - أكد العميد أحمد الحامدي – مدير أمن محافظة حضرموت – إيقاف (25) شخصاً للتحقيق معهم على ذمة أعمال شغب محدودة عقب مهرجان خطابي أقامته عناصر خارجة عن القانون عصر اليوم بمدينة المكلا(شرق اليمن ) .وذكر مدير أمن حضرموت في تصريح للمؤتمرنت  أن أجهزة الآن تعاملت مع المهرجان –الغير مرخص به والذي تضمن ترديد شعارات انفصالية -بمرونة عالية تفادياً لأي احتكاكات

المؤتمرنت-جميل الجعدبي -
المكلا:إيقاف (25) شخصاً على ذمة أعمال شغب محدودة
أكد العميد أحمد الحامدي – مدير أمن محافظة حضرموت – إيقاف (25) شخصاً للتحقيق معهم على ذمة أعمال شغب محدودة عقب مهرجان خطابي أقامته عناصر خارجة عن القانون عصر اليوم بمدينة المكلا(شرق اليمن ) .

وذكر مدير أمن حضرموت في تصريح للمؤتمرنت أن أجهزة الآن تعاملت مع المهرجان –الغير مرخص به والذي تضمن ترديد شعارات انفصالية -بمرونة عالية تفادياً لأي احتكاكات أو تداعيات سلبية .

مشيراً إلى توجه مجموعات عقب المهرجان لإحراق إطارات سيارات باتجاه إحدى الدكاكين لبيع الملابس وهو ما أدى إلى اشتعال النيران في جزء من المحل التجاري .

مؤكداً سيطرتهم على الحريق الذي أسفر عن خسائر مادية لم تقدر بعد .

وأوضح العميد الحامدي أن مواطناً أطلق يدعى ( الانسي) أطلق أعيرة نارية أثناء تجمهر مواطنين هناك سارعوا للاحتكاك به في مشاجرة أسفرت عن إصابة الانسي بضربة حجر في الرأس إصابة قال إنها طفيفة .

مؤكداً هدوء كافة أحياء المكلا ونافياً وجود أي أعمال لقطع طرقات أو إشعال حرائق في أماكن أخرى . داعيا وسائل الاعلام لتجنب المبالغة في تناول الحادثتين (الحريق والمشاجرة ) التي ضبط على ذمتهما 25 شخص يجري التحقيق معهم.

*الصورة عن حضرموت اليوم
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69607.htm