المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" فرع محافظة الضالع بشدة العمل الإجرامي الذي أودى بحياة مواطن وإصابة 4 بينهم 2 من جنود الأمن جراء انفجار قنبلة ألقاها احد الأشخاص أثناء محاولة مجموعة من العناصر الخارجة عن القانون قطع الطريق  العام وسط مدينة الضالع من خلال إحراق الإطارات وسط الشارع .

المؤتمرنت -
مؤتمر الضالع يدين قطع الطريق ويدعو لتقديم المخربين للعدالة
دان المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" فرع محافظة الضالع بشدة العمل الإجرامي الذي أودى بحياة مواطن وإصابة 4 بينهم 2 من جنود الأمن جراء انفجار قنبلة ألقاها احد الأشخاص أثناء محاولة مجموعة من العناصر الخارجة عن القانون قطع الطريق العام وسط مدينة الضالع من خلال إحراق الإطارات وسط الشارع .

وقال بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بالضالع وأمام هذا العمل الإجرامي اللاأخلاقي :إن قيادة المؤتمر الشعبي بالمحافظة تعبر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمرتكبي هذا العمل الإجرامي البشع الذي تمقته الأديان السماوية وتتنكر له أخلاقيات مجتمعنا اليمني عامة وأبناء الضالع خاصة .
ودعا البيان الأجهزة الأمنية وأجهزة الضبط القضائي إلى تحمل مسئولياتها تجاه حفظ الأمن والسكينة العامة وملاحقة العناصر التي أقدمت على هذه الأعمال وتقديمها إلى العدالة لتكون عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وأرواح المواطنين وممتلكاتهم .

ودعا البيان كل الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والعلماء ورجال الدين والمواطنين بالمحافظة إلى التعاون مع الأمن وأجهزة الضبط القضائي في ضبط الجناة والإبلاغ عنهم وتوعية المجتمع لتحمل مسئولية الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطن ونشر أجواء السكينة العامة الكفيلة بدفع عجلة التنمية إلى الأمام .

كما دعا البيان الجميع أحزاباً ومنظمات مجتمع مدني إلى إدانة هذه الأعمال الإجرامية وتكوين موقف وطني وأخلاقي لرفض هذه الأعمال وفضح مرتكبيها .

نـــــــــص البيــــــــــــــان
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 12:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69785.htm