المؤتمر نت - دان مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج، تجاوزات الخارجين عن القانون، الذين يستغلون الفضاء الديمقراطي وحرية الرأي، التي كفلها الدستور لبث ثقافة الكراهية بين أبناء اليمن الواحد، وزرع الفوضى.

المؤتمرنت-لحج -
منظمات لحج تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي تحرك مشبوه يمس الوحدة والأمن
دان مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج، تجاوزات الخارجين عن القانون، الذين يستغلون الفضاء الديمقراطي وحرية الرأي، التي كفلها الدستور لبث ثقافة الكراهية بين أبناء اليمن الواحد، وزرع الفوضى.

وعبرالمجلس عن رفضه للأساليب والطرق غير القانونية، التي يلجأ إليهاالخارجون عن القانون، والمتجاوزون للثوابت الوطنية.

وأعلن مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج تمسكه بالثوابت الوطنية وأولها الوحدة، والثورة، والنظام الجمهوري، والديمقراطية، والدستور، والوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من اجل الحفاظ على هذه الثوابت.

ودعا مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج المواطنين إلى الإبلاغ عن أي تحرك مشبوه أو تصرف قد يمس بمصلحة الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد المجلس بحكمة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، في معالجة الأوضاع، وحرصه على وحدة الوطن وتعزيز مبدأ المصلحة والتسامح بين أفراد المجتمع، وطي صفحات الماضي وفتح صفحة جديدة للبناء والتنمية، وإصداره قرارات العفو العام عن أكثر من جماعة، آخذاً الديمقراطية أنسب الخيارات التي يمكن من خلالها طرح الآراء ومعالجة الإشكاليات.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 10:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69805.htm