المؤتمر نت - شعار العيد الوطني الـ19 للجمهورية اليمنية

المؤتمرنت -
جالية اليمن بعسير:سنظل جنوداً أوفياء للدفاع عن الوحدة
استنكرت جالية اليمن بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية ما تقوم به العناصر التخريبية الخارجة عن الدستور والقانون من أعمال شغب وفوضى و تخريب ومسيرات غير مرخصة رافقها إطلاق النار على أفراد الأمن والمواطنين بهدف زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

ودانت الجالية في بيان تلقاه المؤتمرنت الأعمال الفوضوية التي يقف وراءها خارجون عن القانون والمنطق والعقل يهدفون إلى نشر ثقافة الكراهية في أوساط المجتمع.
ودعت جالية عسير الحكومة وكل الأحزاب والتنظيمات السياسية والمواطنين الى اتخاذ مواقف معلنة تجاه ما يدور من عبث وفوضى من قبل تلك العناصر، وعدم الانجراف وراءهم، والتمسك بالثوابت الوطنية والتصدي للأفكار الهدامة

وطالبت الجالية اليمنية في عسير الجهات الأمنية بملاحقة العناصر التي تسببت في إزهاق أرواح الأبرياء وإقلاق السكينة العامة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم لما اقترفوه في حق أبناء اليمن الواحد .

وعبر بيان الجالية اليمنية في عسير عن رفضه استخدام الأبرياء وقوداً لتلك المغامرة الصغيرة الرامية إلى تصفية حسابات سياسية بين بعض الخارجين عن القانون في محاولات لإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.

ورفعت جالية عسير برقية عهد ووفاء للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية وأكدت أن أبناء الجالية اليمنية في عسير بالمملكة العربية السعودية سيظلون على ذلك العهد حراساً أمناء وجنوداً أوفياء للدفاع عن مكتسبات الثورة والوحدة اليمنية الخالدة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 30-مارس-2020 الساعة: 03:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69806.htm