المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
التلال والهلال يودعان منافسات كأس الإتحاد الآسيوي
منى فريق التلال من اليمن لكرة القدم بخسارة كبيرة امام ضيفه نيفتشي الاوزبكي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لفرق المجموعة الأولى للبطولة بنظامها الجديد لأبطال الدوري والكأس لدول غرب وشرق آسيا.

وبهذا الفوز الكبير رفع نيفتشي الأوزبكي رصيده إلى 11 نقطة, ليحتل المركز الثاني, في حين ضمن التأهل إلى الدور الثاني للبطولة عن هذه المجموعة وبجانب المتصدر البسيتين البحريني برصيد 11 نقطة .

فيما يقبع التلال في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط حصدها من فوز وحيد على العهد اللبناني بهدفين مقابل هدف .

وكان التلال خسر بصعوبة من نيفيتشي الأوزبكي في أرض الأخير بهدف نظيف من ركلة جزاء في دور ذهاب البطولة ، وهو ما رسم علامات إستفهام كبيرة حول خسارته في أرضه وبين أنصاره بخماسية ثقيلة دون رد.

الى ذلك ودع هلال الحديدة منافسات كأس الإتحاد الآسيوي إثر خسارته اليوم في العاصمة العمانية مسقط من مستضيفه السويق العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من البطولة.
وبهذه النتيجة لحق هلال الحديدة منافسات كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بممثل اليمن الثاني في البطولة فريق تلال عدن الذي خسر بدوره من ضيفه نيفيتشي الأوزبكي بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريسي بصنعاء.

وتصدر الزوراء العراقي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطه اثر فوزه اليوم على نظيرة الصفاء اللبناني بهدفين مقابل هدف، فيما حل الصفاء في الترتيب الثاني برصيد 12 نقطه، والهلال ثالثا برصيد سبع نقاط، والسويق العماني آخر الترتيب برصيد ثلاث نقاط، ليتأهل الزوراء العراقي والصفاء اللبناني الى الدور الثاني من التصفيات الآسوية.

يذكر ان هذه المشاركة الخارجية تعد الثانية للهلال الساحلي في بطولة الاتحاد الآسيوي والثالثة خارجياً له بعد مشاركته في دوري أبطال العرب في نسخته الأخيرة، فيما يشارك التلال لأول مرة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد ان شارك في دوري أبطال العرب قبل موسمين.

*سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 23-سبتمبر-2020 الساعة: 12:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70206.htm