المؤتمر نت - دعا الأخ علي صالح عبد الله - وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل – منظمات المجتمع المدني الوقوف إلى جانب الوطن ضد أصوات النشاز التي تستهدف الوطن ووحدته .وقال " في حفل التكريم .
المؤتمرنت - أنور حيدر -
صالح عبد الله يدعو المنظمات لمواجهة ثقافة الكراهية
دعا الأخ علي صالح عبد الله - وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل – منظمات المجتمع المدني الوقوف إلى جانب الوطن ضد أصوات النشاز التي تستهدف الوطن ووحدته .

وقال " في حفل التكريم الخامس لمحو الأمية والمهارات المتنوعة والذي نظمته جمعية الوجدان النسوية لتنمية وتأهيل المرأة تحت شعار العلم أساس التنمية " منظمات المجتمع المدني مطالبة اليوم أكثر من أي وقت مضى بدعم وتعزيز وحدة الوطن ونشر ثقافة المحبة والمودة ونبذ ومواجهة ثقافة الكراهية .

وأشار إلى أن وجود أكثر من (6000) منظمة باليمن يدل على صحة القوانين والتوجهات السياسية .

من جانبها قالت فوزية عبد العزيز محمد إن الوحدة نور ضد الظلام وتلاحم ضد شتات وقوة ضد ضعف وعزة ضد إذلال وخنوع وتقوم ضد تخلف وأن الوحدة هي الألفة والمحبة .

موضحة أنه أيد الوحدة كثير من الفلاسفة والعظماء وأدهشت الكثير في الشرق والغرب .

وأشارت إلى أن الوحدة قدر كل اليمنيين وباقية ما بقي الشعب على قيد الحياة مهما حاول المغرضون إشعال الفتن وأن تنمية الشعوب ليست مسئولية أفراد أو جماعات بعينهم بل مسئولية الجميع .

وبينت أن تكريم المبرزات في التعليم من خريجات الجمعية يأتي في إطار التخفيف من الفقر والبطالة .

وأضافت أن الجمعية قامت بفتح فصول تعليمية في محو الأمية وتعليم الخياطة والتطريز والنسيج والموروث الشعبي وصناعة المعاوز والمكرميات من أجل إخراج كادر حرفي يحتاجه سوق العمل .

وقالت إن الجمعية تقوم بالعديد من الأنشطة من حيث فتح المراكز الصيفية وأنشطة خيرية مثل توزيع مواد غذائية لأكثر من (500) أسرة سنوياً وتوزيع الزي والحقيبة المدرسة ووجبات إفطار الصائم .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70429.htm