المؤتمر نت - جدد نائب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية ( السي آي أيه) وقوف الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب اليمن ووحدته وأمنه واستقراره. وقال السيد ستيفن كيبس :( إن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم وبقوة يمنأً موحداً ومستقراً، وان ذلك يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة.)

المؤتمرنت -
ستيفن كيبس : الولايات المتحدة الأمريكية تدعم وبقوة يمنأً موحداً ومستقراً
جدد نائب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية ( السي آي أيه) وقوف الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقال السيد ستيفن كيبس :( إن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم وبقوة يمنأً موحداً ومستقراً، وان ذلك يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة.)

و أشاد نائب رئيس المخابرات المركزية الأمريكية خلال استقبال الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية له اليوم بالقصر الجمهوري بتعز بالجهود التي تبذلها اليمن في مجال مكافحة الإرهاب .. منوهاً بالشراكة اليمنية - الأمريكية، مؤكداً حرص الولايات المتحدة الأمريكية على تعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

كما أكد بأن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم قدرات اليمن في مجالات التنمية ومكافحة الإرهاب .

من جانبه أكد الرئيس حرص اليمن على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مختلف الأصعدة ولما فيه خدمة المصالح المشتركة للشعبين اليمني والأمريكي .

وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات والتعاون المشترك بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية ومنها التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب .


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70437.htm