المؤتمر نت - أكد أبناء  مديرية البريقة بمحافظة عدن وقوفهم صفا واحدا مع جماهير الشعب اليمني ضد كل دعاة التقزم والفرقة والشتات واستعدادهم للتضحية والفداء في سبيل الذود عن وحدة اليمن باعتبارها ضمير الأمة وتجسيد صادق لطموح الشعب للعيش في وطن امن ومستقر من اجل بناء الدولة اليمنية الحديثة ..

المؤتمرنت -
أبناء مديرية البريقة يؤكدون وقوفهم ضد دعاة التقزم والفرقة
أكد أبناء مديرية البريقة بمحافظة عدن وقوفهم صفا واحدا مع جماهير الشعب اليمني ضد كل دعاة التقزم والفرقة والشتات واستعدادهم للتضحية والفداء في سبيل الذود عن وحدة اليمن باعتبارها ضمير الأمة وتجسيد صادق لطموح الشعب للعيش في وطن امن ومستقر من اجل بناء الدولة اليمنية الحديثة ..


جاء ذلك خلال لقاء تشاوري عقد مساء أمس وضم قيادة وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية و ممثلين عن فروع الأحزاب و منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وجمع من مواطني المديرية .

وجرى في اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم المواطنين و التداعيات التي شهدتها بعض المناطق جراء ارتكاب اعمالا خارجة عن النظام والقانون و افتعال الفوضى ومحاولة إثارة النعرات المقيتة لإذكاء نار الفتن والنزاعات بين أبناء الشعب الواحد .

واكد مدير عام مديرية البريقة رائد عبشل موقف أبناء المديرية الرافض والمستنكر للدعوات المشبوههة لعناصر الردة والإنفصال وسيكونون مع جماهير شعبنا وقيادته السياسية في السراء والضراء على درب الديمقراطية والتنمية.

وأشار إلى ان عقد هذا اللقاء التشاوري يستهدف مناقشة كافة القضايا التي سيتم رفعها الى سكرتارية المجلس المحلي بالمحافظة واللجنة التي تم تشكليها من قبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

كما القت المواطنة عفيفة محمد سعيد نعمان اكدت فيها ان إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو مثلت تحولا تاريخيا في حياة ابناء اليمن ورفعت من شأنه ومكانته بين الأمم وكانت الحلم الذي ناضل من أجله الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه حتى تحققت في 22 مايو 1990م لينتهي بذلك إلى الأبد التشطير والفرقة والتشرذم لأبناء الوطن اليمني الواحد" .

وقالت :" أصبحت اليمن بهذا الانجاز العظيم رقما يحسب له الحساب وحضور فعال ومؤثر على المستوى العربي والدولي .. مؤكدة أن الوحدة محروسة ومحمية بإرادة أبناء هذا الشعب الذي يحمل في جوفة قيم الوفاء والإخلاص لمبادئ وطنه ومكاسبه ثورته الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر وهي صفات مكنته من دحر وإسقاط كل المؤامرات والدسائس التي واجهته على مدى العقود الماضية وتشهد بذلك الملاحم البطولية التي سخرها شعبنا دفاعا عن ثورته واستقلاله ووحدته ".

وأضافت : ولذلك فانه لا نأبه لتلك الأصوات النشاز من أذيال ومخلفات الماضي التي تحاول الرجوع إلى الوراء والنيل من ثوابتنا الوطنية عن طريق إثارة الزوابع والترويج للنعرات المناطقية والشطرية والعنصرية".

ومضت قائلة :" إن تلك الأصوات ليست سواء فقاعات صابونية سرعان ما تتلاشى في الهواء ولذا لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تؤثر أو تمس عظمة الوحدة اليمنية الراسخة رسوخ الجبال والمصانة بإرادة الله سبحانه وتعالى وتلاحم شعبنا الأبي".

سبا

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70445.htm