المؤتمر نت - قال العميد الركن صالح العفيفي -مدير أمن محافظة لحج -"للمؤتمرنت" إن الحالة الأمنية بمحافظة لحج مستقرة وما تروج له بها العناصر الخارجة عن القانون والدستور هو حلم بعيد المنال.وأشارالى أن حالة الفوضى التي قامت بها مجموعة من العناصر الخارجة عن القانون أمس الأول اثناء مسيرة منددة بدعاة الانفصال
المؤتمرنت - وحيد الشاطري -
العفيفي يدعو أبناء لحج إلى التصدي للعابثين بالأمن
قال العميد الركن صالح العفيفي -مدير أمن محافظة لحج -"للمؤتمرنت" إن الحالة الأمنية بمحافظة لحج مستقرة وما تروج له بها العناصر الخارجة عن القانون والدستور هو حلم بعيد المنال.

وأشار الى ً أن حالة الفوضى التي قامت بها مجموعة من العناصر الخارجة عن القانون أمس الأول اثناء مسيرة منددة بدعاة الانفصال جوبهت بالحذر والعقل تفادياً لإية إصابات قد تحدث مشيداً باليقظة الأمنية التي تحلي بها رجال الأمن بالمحافظة .

وأضاف العفيفي أن وحدة اليمن المباركة منجز إنساني وتاريخي وحضاري للشعب اليمني الموحد تحقق في عام 1990م بفضل زعامة أبن اليمن البار علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

وقال العميد صالح العفيفي -مدير أمن محافظة لحج ان انتصار ثورتي 26 سبتمبر، و14 أكتوبر، مثلتا دعامة حقيقة ليمن 22 مايو وانه وخلال تسعة عشر عاماً لتوحيد اليمن أرضاً وشعباً تحت راية الجمهورية اليمنية تحققت إنجازات ومكاسب ثورية ومشاريع خدمية وتنموية لعموم الجمهورية ومحافظة نالت نصيب من المشاريع بلغت (872) مشروعاً خدمياً بتكلفة أكثر من (مئة مليار ريال ).

ودعا مدير أمن محافظة لحج الشخصيات الاجتماعية والأعيان ومنظمات المجتمع المدني وأبناء محافظة لحج الى الحفاظ على الثوابت الوطنية وخيرات الوحدة اليمنية والتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والأمان والسكينة العامة في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70471.htm