المؤتمر نت - نفى مصدر أمني مسئول صحة المزاعم التي نشرت في بعض وسائل الإعلام عن توجه بعض عناصر تنظيم القاعدة في باكستان لليمن بعد الضغوط الأمنية التي واجهتها هناك. 
وقال المصدر ان هذه المزاعم افتراءات باطلة لا أساس لها من الصحة واليمن ليس المكان الملائم الذي تلجأ إليه تلك العناصر الإرهابية.

المؤتمرنت -
مصدر أمني يكذب مزاعم عن توجه عناصر من القاعدة في باكستان لليمن
نفى مصدر أمني مسئول صحة المزاعم التي نشرت في بعض وسائل الإعلام عن توجه بعض عناصر تنظيم القاعدة في باكستان لليمن بعد الضغوط الأمنية التي واجهتها هناك.

وقال المصدر ان هذه المزاعم افتراءات باطلة لا أساس لها من الصحة واليمن ليس المكان الملائم الذي تلجأ إليه تلك العناصر الإرهابية.

مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها الدؤوبة في مكافحة الإرهاب وهي تحرز نجاحات ملموسة في هذا المجال وقد تم ضبط واستسلام العديد من العناصر والخلايا الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة وتقديم العديد منها إلى العدالة،.

واضاف المصدر ان اليمن تدعم وبفعالية كافة الجهود الاقلمية والدولية المبذولة في مجال مكافحة الإرهاب وهذا ما كان دوماً موضع تقدير الأشقاء والأصدقاء وباعتبار ان الإرهاب آفة دولية دولية تضر بامن ومصالح الجميع، .

واكد المصدر أن الأجهزة الأمنية اليمنية على استعداد كامل و بالمرصاد لكل من يفكر المساس بالأمن والسكينة العامة في الوطن .

وحث المصدر الوسائل الإعلامية تحري الحقيقة والمصداقية في أخبارها وتجنب الوقوع في شرك من يسربون مثل هذه المزاعم الكاذبة لمجرد الإساءة أو لتحقيق أهداف خاصة بهم.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 07:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70937.htm