المؤتمر نت - قال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة صعدة: إن المدعو عبد الملك الحوثي قد وجه العناصر التابعة له بالاستيلاء على بعض المدارس في بعض المديريات التي تتواجد فيها عناصره. وأشار المصدر إلى أن ذلك من أجل استخدامها لعقد دورات تدريبية للترويج للفكر

المؤتمرنت -
مصدر محلي بصعدة: الحوثي يستولي على بعض المدارس الحكومية للترويج للأفكار المضللة
قال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة صعدة: إن المدعو عبد الملك الحوثي قد وجه العناصر التابعة له بالاستيلاء على بعض المدارس في بعض المديريات التي تتواجد فيها عناصره.
وأشار المصدر إلى أن ذلك من أجل استخدامها لعقد دورات تدريبية للترويج للفكر الإمامي الضال الذي يدعو إليه، وحشو عقول بعض السذج الذين يتم التغرير عليهم بمثل هذه الأفكار الظلامية والمتحجرة، بالإضافة إلى إقامة مراكز تدريبية نسوية في منطقتي الخمرات والطلح وعرض الأفلام الدعائية.
وقال المصدر لموقع سبتمبر نت: إن المدعو الحوثي يهدف من وراء هذه الخطوة وغيرها من الخطوات الاستفزازية والتخريبية إلى تصعيد الأمور، والدفع بها باتجاه التوتر بغية نسف الجهود المبذولة على طريق إحلال السلام في المحافظة، وسعيه إلى عرقلة جهود البناء وإعادة الإعمار فيها.
وأضاف المصدر: إنه قام بتحريض بعض العناصر التي تم إلقاء القبض عليها أثناء قيامها بارتكاب أعمالها التخريبية الخارجة على النظام والقانون بافتعال الشغب والفوضى داخل السجن في صعدة من أجل حدوث المواجهة بينهم وبين حراس السجن
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 10:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70938.htm