المؤتمر نت -

المؤتمر نت : محمد القيداني -
فضيل يبدأ مهمة البحث عن لاعبي الأحمر الصغير
يبدأ مدرب منتخب اليمن لناشئي كرة القدم الكابتن عبد الله فضيل في ال 19 من الشهر الجاري مهمة البحث عن لاعبي منتخب الناشئين الذي يستعد للمشاركة في منافسات المجموعة الأسيوية الثالثة المؤهلة لنهائيات أمم أسيا المقبلة للناشئين عقب إقرار الإتحاد الأسيوي لكرة القدم استضافة العاصمة اليمنية صنعاء لمنافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات قطر والعراق وفلسطين وسوريا و بوتان واليمن البلد المضيف للتصفيات المقر إقامة منافساتها على استاد علي محسن مريسي بالعاصمة صنعاء للفترة ( 8 – 25 ) أكتوبر القادم.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج المقر من قبل إتحاد الكرة اليمني المتضمن لبرنامج النزول الميداني للمدرب فضيل لاختيار لاعبي الأحمر الصغير استعدادا لخوض تصفيات مجموعة بلادنا المؤهلة للنهائيات المقبلة.

وبحسب برنامج النزول الميداني لمدرب منتخب الناشئين فأنه سيبدأ أولا من أمانة العاصمة يوم 19 يونيو الجاري، و22 يونيو محافظة إب و23 يونيو تعز، 25 يونيو الحديدة، وعلى ان يشاهد تجمع عدن، لحج، الضالع يوم 26 يونيو الجاري، ثم الانتقال إلى محافظة أبين يوم 29 من شهر نفسه، وانتهاءً بتجمع المكلا / سيئون يوم 3 يوليو القادم.

وحث اتحاد كرة القدم فروعه بالالتزام بتجمع اللاعبين في المواعيد المحددة والالتزام بالسن المحددة على أن يكون اللاعب من مواليد الأول من يناير 1994م.


يشار إلى أن المنتخب المزمع تشكيله من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبد الله فضيل سيبدأ معسكره الداخلي مطلع الشهر المقبل استعدادا لخوض التصفيات
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71027.htm