المؤتمر نت - قال مصدر امني ان عنصراً من تنظيم القاعدة يحمل الجنسية السعودية ويدعى نائف دهيس يحيى الحربي سلم نفسه مؤخراً للأجهزة الأمنية في اليمن.وافاد المصدر في تصريح لأسبوعية 26 سبتمبر أن تسليم الحربي نفسه جاء بعد متابعة دقيقة له وملاحقة مستمرة .

المؤتمرنت -
استسلام عنصر سعودي في القاعدة للسلطات اليمنية
قال مصدر امني ان عنصراً من تنظيم القاعدة يحمل الجنسية السعودية ويدعى نائف دهيس يحيى الحربي سلم نفسه مؤخراً للأجهزة الأمنية في اليمن.

وافاد المصدر في تصريح لأسبوعية 26 سبتمبر أن تسليم الحربي نفسه جاء بعد متابعة دقيقة له وملاحقة مستمرة في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لمحاربة الإرهاب ومتابعة وتضييق الخناق على العناصر الإرهابية وأعضاء التنظيمات المتطرفة التي تتخذ من العنف وسيلة لها.

وكانت الأيام الماضية شهدت إلقاء القبض على المدعو حسن حسين بن علوان السعودي الجنسية المسؤول المالي لتنظيم القاعدة في اليمن والسعودية، وممول العمليات التي تنفذها عناصر تنظيم القاعدة في البلدين.
وأفاد المصدر الأمني أن هذا العنصر، الذي يعد من أخطر عناصر القاعدة والعناصر الإرهابية، أدلى بمعلومات هامة خلال التحقيق معه من شأنها تسهيل الوصول إلى عدد آخر من العناصر الخطرة في التنظيم
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-فبراير-2020 الساعة: 06:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71110.htm