المؤتمر نت - قال محافظ حضرموت -سالم أحمد الخنبشي- إن السلطة المحلية بالمحافظة لن تسمح أن تتحول حضرموت إلى ساحة للفوضى والشغب وأنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية لمنع ذلك، حفاظاً على السلم الاجتماعي وتعزيز الأمن والاستقرار وخلق السكينة العامة التي تتمتع بها محافظة حضرموت.

المؤتمرنت-حضرموت-خالد بن عمور -
الخنبشي :لن نسمح بتحويل حضرموت إلى ساحة للفوضى
قال محافظ حضرموت -سالم أحمد الخنبشي- إن السلطة المحلية بالمحافظة لن تسمح أن تتحول حضرموت إلى ساحة للفوضى والشغب وأنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية لمنع ذلك، حفاظاً على السلم الاجتماعي وتعزيز الأمن والاستقرار وخلق السكينة العامة التي تتمتع بها محافظة حضرموت.

واكد الخنبشي أن السلطة المحلية لن تسمح بتنظيم أية فعاليات أو مهرجانات أو مسيرات واعتصامات دون أذن مسبق من الجهات المعنية وفقاً للقانون.

ودعا محافظ حضرموت خلال الاجتماع الإستثنائي المشترك للمكتب التنفيذي بالمحافظة ورؤساء الوحدات الإدارية في مديريات المحافظة الذي عقد اليوم بالمكلا المسئولين في المرافق الخدمية إلى الانضباط الوظيفي وتفعيل الأداء من أجل إيلاء عناية أكبر لقضايا المواطنين والعمل على حلها أولاً بأول.

وفيما يتعلق بالملاحظات التي طرحها المواطنون في اللقاءات الموسعة التي نظمتها السلطة المحلية مع الشخصيات الاجتماعية والعلماء وكذا ما دار من مناقشات خلال المؤتمر الفرعي للمجلس المحلي بالمحافظة قال الخنبشي إنه تم وضع مصفوفة عمل لتجسيدها على الواقع العملي وفقاً لخطة زمنية معنية.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71163.htm