المؤتمر نت - الشيخ فارس مناع
المؤتمرنت -
فارس مناع يجدد دعوته للحوثي لوقف الخروقات وإخلاء المناطق
كذب الشيخ فارس مناع رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بإحلال السلام في محافظة صعدة شمال اليمن التلفيقات التي أوردها موقع الحوثي على لسانه حول عدم إدلائه بتصريح يدعو فيه الحوثي لوقف الخروقات والوفاء بما تم الاتفاق عليه.

وسخر فارس مناع من تلك التسريبات التي وصفها بالأساليب غير السوية , متسائلا بالقول : لا اعرف من الذي خولهم وأعطى لهم الحق بالحديث نيابة عنى .
وقال فارس مناع انه حي يرزق وبإمكان أي وسيلة إعلامية التحدث معه , بدلا من نسب التصريحات إليه زورا وبهتانا .

وجدد الشيخ فارس مناع دعوته للمدعو عبدالملك الحوثي إلى وقف الخروقات والوفاء بما تم الاتفاق عليه مؤخرا لإخلاء مديرية شدأ وغمر وما تبقى من مديرية رازح التي تم الاتفاق على إخلائها من المسلحين وإنهاء المظاهر المسلحة فيها.
وحمله مسؤولية الخروقات المستمرة التي تقوم بها عناصره المسلحة وما يترتب عليها من تبعات في نسف الجهود المبذولة لإحلال السلام وإعاقة التنمية وإعادة اعمار المناطق التي دمرتها الحرب خلال الفترة الماضية في المحافظة , وحذره من مغبة التمادي في تلك الخروقات .

كما دعا مناع إلى إزالة النقاط التي استحدثتها عناصر الحوثي على الطرق في المهاذر والخنزات والطويلة وعبر عن استنكاره لما تقوم به عناصر الحوثي من اعتداءات على الممتلكات الخاصة والعامة واختطاف المواطنين وممارسة صلاحيات السلطة المحلية .

* 26سبتمبرنت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71166.htm