المؤتمر نت -

المؤتمرنت - عمران - محمد الشامي -
عمران : أكثر من (23) ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادتين
دشن محافظ عمران في اليمن -كهلان أبو شوارب -ومعه مدير عام مكتب التربية بالمحافظة نايف مجيديع امتحانات الشهادة الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بمديريتي عمران وثلاء.

وفي تدشين العملية الامتحانية التي يؤديها (8990) طالباً من القسم العلمي منهم (1911) طالبة.ً موزعين على (47) مركزاً امتحانياً و(1283) طالباً في القسم الأدبي منهم (339) طالبة موزعين في (13) مركزاً امتحانياً.

واشاد أبو شوارب بمستوى الانضباط ودقة التنظيم لأداء مهام اللجان الامتحانية في المراكز التي تم الإطلاع فيها على طبيعة الأجواء الامتحانية التي يجري تنفيذها ضمن خطة مكتب التربية بالمحافظة، وتسير في أجواء هادئة ومميزة؛ منوهاً بأهمية أن تقوم اللجان الامتحانية بدورها الإشرافي والرقابي على أكمل وجه، وبما لا يخل بخطة العمل المحددة مسبقاً في هذا الجانب.

كما استمع المحافظ إلى توصيات حول طبيعة الأسئلة في اليوم الأول من قبل الطلاب والطالبات ومستوى فهمهم وإجابتهم لها، والذين أكدوا سلاسة وسهولة النموذج الامتحاني لليوم الأول وطالبوا قيادة المحافظة واللجنة الامتحانية الفرعية بالمحافظة ببذل مزيد من الجهود وإصدار التوجيهات للجان الرقابية في مختلف المراكز بالاهتمام بالجانب النفسي للطلاب وضرورة تطبيق اللوائح والضوابط المتعلقة بأداء الطالب والمراقب في قاعة الامتحان.

يذكر أن العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية والأساسية بدأت أمس السبت بمشاركة (13540) طالباً منهم (3878) طالبة موزعين على (186) مركزاً امتحانياً.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 11-نوفمبر-2019 الساعة: 11:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71198.htm