المؤتمر نت - من حفل التكريم

المؤتمر نت- محمد القيداني -
تكريم أبطال الإنجاز لفريق العروبة بصنعاء
شهدت قاعة قصر الشباب بصنعاء الحفل التكريم لأبطال الإنجاز والتألق لفريق نادي العروبة لكرة القدم المتأهل للمرة الأولى في تاريخه لمصاف دوري النخبة في اليمن للموسم المقبل والذي نظمته اليوم إدارة النادي برعاية وزير الشباب والرياضة حمود عباد لأبطال النادي في ألعاب كرة القدم والكاراتية وتنس الطاولة وألعاب القوى والذي حضره عدد من الوزراء و قيادة وزارة الشباب والرياضة وإدارة النادي يتقدمهم الأخوين عبد الملك الطيب رئيس مجلس إدارة النادي و الأستاذ يحي محمد عبد الله صالح نائب رئيس مجلس إدارة النادي .

و قال وزير الشباب والرياضة حمود عباد, ان الوزارة تدرس بواقعية إمكانية تخصص الاندية في العاب رياضية معينة للتألق والنهوض بها، مشيرا الى امكانية تطبيق هذا النظام في الموسم القادم بعد دراسته بوعي وتأن.

وشدد الوزير عباد خلال حفل تكريم فريق نادي العروبة الرياضي والثقافي الاول لكرة القدم بصنعاء اليوم الاثنين على ضرورة وقوف الشباب امام اشكال التطرف والتخريب والارهاب بما يعزز ثقافة الوسطية والقيم الوطنية في نفوس الشباب وهو ما حث عليه البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.

وأشار عباد الى جهود قيادة النادي الذين اوصلوه الفريق الى مراحلة متقدمة من التألق... واصفا النادي بالنموذجي عطفا على ما حققه من انجازات خلال فترة وجيزة من انشائه.

واكد وزير الشباب والرياضية دعم الوزارة لاستكمال البنية التحتية للنادي واستعدادها لتقديم الدعم اللازم لانجاح تجربة اي ناد على غرار نادي العروبة بما يعزز انشطته وامكانياته.

من جهته قال النائب الأول لرئيس نادي العروبة يحيى محمد عبدالله صالح أن المكانة المرموقة التي حققها النادي خلال فترة وجيزة جعلت ادارته تسعى لتكريم عدد من لاعبيه وفرقه لجهودهم المبذولة في هذا المظمار.

واعتبر صالح ان حسن التنظيم والادارة والعمل المؤسسي اوصل نادي العروبة الى هذه المرحلة المتقدمة وحقق العديد من الانجازات، معربا عن أمله في استكمال وزارة الشباب والرياضة انشاء البنية التحتية للنادي حتى يتسنى له النهوض بالرياضة على مستوى منطقته.

واكد النائب الاول ان النادي يدعم عملية دمج الاندية باعتبار كثرة الاندية بعثرت الامكانيات، مشيرا الى أن نادي العروبة حصيلة لدمج اربعة اندية هي القادسية، الميثاق، السبعين، ونادي الامن المركزي.

وقد جرى في الحفل تكريم فريق نادي العروبة الأول لكرة القدم المتأهل الى الدرجة الأولى, وابطال الانجازات للموسم الرياضي الحالي في ألعاب كرة الطاولة، والقوى، والكاراتية تقديرا لجهود الفرق الرياضة التي بذلتها خلال الموسم الرياضي المنصرم وما حققته من تألق على مستوى الجمهورية عن جدارة واستحقاق
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71224.htm