المؤتمر نت - من مسيرة وحدوية لابناء الضالع

المؤتمرنت -
اليمن تشهد مسيرات شعبية حاشدة بمناسبة يوم السابع من يوليو
قالت مصادر مطلعة :إن تحضيرات تجري حالياً لتنظيم وإقامة مسيرات شعبية جماهيرية حاشدة خلال الأيام القادمة في كافة محافظات اليمن بمناسبة يوم السابع من يوليو يوم ترسيخ دعائم الوحدة المباركة.

وأشارت المصادر إلى أن فعاليات سياسية وثقافية واجتماعية ومنظمات مجتمع مدني وجماهير غفيرة ستشارك في هذه المسيرات الشعبية التي يجري الإعداد لها في محافظات عدن لحج والضالع وأبين وغيرها من المحافظات الأخرى والذي ترسخت فيه دعائم الوحدة اليمنية عندما اسقط إبطال القوات المسلحة والأمن ومن خلفهم كل جماهير الشعب اليمني مخطط قوى الردة والانفصال ومشروعهم التآمري الذي استهدف تمزيق الوطن والنيل من وحدته ومشروعه الحضاري العظيم.

ونقلت صحيفة 26 سبتمبر عن المصادر أن أبناء الشعب اليمني سيؤكدون ومن خلال تلك المسيرات الحاشدة رفضهم ووقوفهم بوجه تلك الدعوات والممارسات التخريبية التي تقوم بها العناصر الانفصالية الخارجة على الدستور والقانون والتي تدعوا إلى تمزيق الوطن وتحرض على الفتنة والعنف وإثارة الكراهية والنعرات المناطقية بين أبناء الوطن الواحد.

مشيرة الى انهم سينددون خلال مسيراتهم المنتظرة بكل الأعمال التخريبية والإرهابية المعيقة لمسيرة التنمية والبناء في محافظاتهم والتي تقوم بها تلك العناصر الخارجة عن الدستور وعن النظام والقانون.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 06:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71356.htm